المنوعات

متحف "مدام توسو"  يفرق براد بيت وأنجلينا جولي بعد قرار الانفصال

النجمان براد بيت وأنجلينا جولي في متحف "مدام توسو"

22.09.2016 | 07:40

أعلن متحف الشمع الشهير متحف "مدام توسو" في العاصمة البريطانية  عن تفريق  تمثالي النجمين براد بيت وأنجلينا جولي عن بعضهما، بعدما كشفت وسائل إعلام عالمية عن طلب جولي الطلاق من بيت يوم الثلاثاء.

ونشرت إدارة  المتحف في تغريدة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صور إبعاد التمثالين عن بعضهما وعلقت قائلة "نؤكد صحة خبر فصلنا تمثالي براد بيت وأنجلينا جولي عقب توارد أخبار انفصالهما".

 

وكانت جولي قد طلبت من القاضي الطلاق من زوجها والحضانة الكاملة لأطفالها الستة؛ 3 أنجبتهم من بيت، و3 بالتبني من ضمنهم الطفل السوري موسى الذي كان لاجئاً في تركيا.

 

ومن جهته,  قال متحدث باسم المتحف "تصرفنا بسرعة بناء على نبأ انفصال أنجلينا جولي وبراد بيت الذي ورد أمس بالفصل بين تمثاليهما".

 

وأضاف المتحدث "تم الفصل بين تمثالي الشمع اللذين وضعا عام 2013 وأصبحا الآن على مسافة من بعضهما البعض, أصبحت أنجلينا في صحبة نيكول كيدمان ووضع تمثال براد بيت قرب مورغان فريمان الذي شاركه بطولة عدد من الأفلام."

 

ويأتي طلب جولي الطلاق بعد علاقة مع بيت استمرت 12 عاماً، وتكللت قبل عامين بالزواج، وبالتحديد في آب 2014.

 

ويحتوي متحف الشمع على تماثيل لأشهر الملوك والرؤساء والفنانين والمطربين والممثلين حول العالم، من أمثال الرئيس الأميركي باراك أوباما والرئيس العراقي السابق صدام حسين ولاعب كرة القدم الإنكليزية ديفيد بيكهام.

سيريانيوز