المنوعات

بالصور .. فوز فيتنامية بلقب ملكة جمال الارض

04.11.2018 | 23:57

فازت المتسابقة الفيتنامية فونغ خان نغوين، البالغة من العمر 23 عاما، بلقب "ملكة جمال الأرض لعام 2018، لتصبح اول فيتنامية تفوز باللقب في تاريخ المسابقة.

وتعتبر فونغ أول فيتنامية تفوز باللقب في تاريخ المسابقة التي أقيمت أمس السبت في "مجمع مول آسيا أرينا" بعاصمة الفلبين مانيلا.

 وأقيمت فعاليات المسابقة تحت رعاية من الأمم المتحدة، حيث أولت اهتماما كبيرا بقضايا الحفاظ على البيئة وما تواجه الإنسانية من مخاطر.

وتدرس فونغ التسويق وتتحدث الإنجليزية والفيتنامية بطلاقة، وقد تحدثت في الفيديو التقديمي لها، عن مشروع بيئي للحفاظ على نهر الميكونغ الذي يقع في جنوب فيتنام.

يذكر أن مسابقة "ملكة جمال الأرض" هي الأحدث في مسابقات الجمال الدولية، وتتميز بأن جميع المشاركات فيها يقدمن مشاريع بيئية.

كما تعتبر مسابقة "ملكة جمال الأرض" ضمن المسابقات "الأربع الكبرى"، جنبا إلى جنب مع "ملكة جمال الكون"، "ملكة جمال العالم" و"ملكة جمال الأمم".




 

سيريانيوز

 

 

RELATED NEWS
    -

سوريا: "اعتداءات" التحالف على المدنيين السوريين "ممنهجة" و تسهم في "تقوية شوكة الارهابيين"

دانت وزارة الخارجية السورية من جديد "اعتداءات" التحالف الدولي على المدنيين السوريين، واعتبرتها "ممنهجة"، مطالبة مجلس الامن بالعمل على وقف "الجرائم" التي يرتكبها التحالف بحق المدنيين والبنية التحتية في سوريا.