أخبار الرياضة

ميلان يوقف انتصارات ساسوولو ويسقطه على ملعبه برباعية بالدوري الايطالي

ميلان

01.10.2018 | 00:12

أوقف ميلان مضيفه ساسوولو بفوزه عليه 4-1، فاقتنص فيورنتينا المركز الثالث بتغلبه على ضيفه اتالانتا 2-صفر الأحد في المرحلة السابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم،

على "مابي ستاديوم"، فشل ساسوولو، مفاجأة الموسم، في تحقيق فوزه الرابع تواليا على ملعبه والخامس في البطولة، ومني بالهزيمة الثانية فوقف رصيده عند 13 نقطة وتراجع الى المركز الخامس بفارق الأهداف خلف فيورنتينا وأنتر ميلان الذي تغلب أمس على كالياري 2-صفر.

وقد يشكل الفوز الكبير بداية صحوة لميلان الذي تأجلت مباراته مع جنوى في المرحلة الأولى، ثم خسر في الثانية امام نابولي (2-3) قبل فوزه على روما (2-1) في الثالثة، وتحقيق ثلاثة تعادلات متتالية مع كالياري (1-1)، اتالانتا (2-2) وامبولي (1-1).

ونجح كييسي في افتتاح التسجيل من احداها بعدما قاد الكرة من المنطقة الدفاعية لفريقه وسار بها مدعوما بثلاثة من زملائه مقابل مدافعين اثنين، الى داخل المنطقة وأرسلها بسهولة في المرمى (39).

وبعد مرور خمس دقائق من زمن الشوط الثاني، عزز سوسو تقدم ميلان بالهدف الثاني من مجهود فردي رائع راوغ خلاله عدة لاعبين ثم سدد في قلب المرمى (50).

وأكد الإسباني الآخر صامويل كاستييخو فوز ميلان بنسبة كبيرة عندما سجل له الهدف الثالث بتسديدة من خارج المنطقة بعد تلقيه كرة من التركي هاكان جيلهان أوغلو (60).

وقلص الصربي فيليب ديوريسيتش، بديل الفرنسي مهدي بن ربيعة، الفارق للفريق المحلي مستفيدا من كرة البرازيلي روجيريو دا سيلفا (68).

وتدخلت المساعدة بتقنية الفيديو لاحتساب هدف رابع لسوسو بتسديدة من خارج المنطقة في الوقت بدل الضائع (90+4).

من جانبه، بات فيورنتينا بعد الفوز يتقدم بفارق الأهداف على انتر ميلان، فيما وقف رصيد أتالانتا الذي اعتاد المشاركة في مسابقة الدوري الاوروبي (يوروبا ليغ) في الموسمين الأخيرين، عند 6 نقاط في المركز السادس عشر.

سيريانيوز

تلاتة بتلاتة .. الدقة

هل يجب ان نضمن الاخبار التي ننقلها نوعا من التشويق حتى تصبح جذابة للقراءة ، هل يجب ان نعتمد التضخيم قليلا ونمرر المعلومات الحقيقية ضمن قالب مبهر .. كيف نقدم الاخبار