الأخبار المحلية

إلقاء القبض على شخص اقدم على قتل آخر بريف حماه

24.06.2020 | 12:26

ألقت الجهات المختصة القبض على شخص اقدم على قتل آخر في مزارع حي الظاهرية بريف حماه.

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها نشرته على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي إن "معلومات وردت إلى قسم شرطة الحاضر في حماه بوجود شخصين مصابين بعدة عيارات نارية بحي الضاهرية بمدينة حماه"، لافتا الى انه على الفور توجهت الدوريات للمكان المذكور حيث تبين وجود شخصين أحدهما مفارق الحياة والثاني مصاب تم إسعافهما لمشفى العموري".

وأضاف البيان انه "ومن خلال التحري وجمع المعلومات حول الحادثة تمكن عناصر شرطة الحاضر في حماه من معرفة الفاعل وإلقاء القبض عليه وهو المدعو (حسن ، م) وبالتحقيق معه اعترف بأنه ذهب لمزرعة المغدور بقصد سرقة دراجته النارية وعند شعور المغدور بوجوده قام بإطلاق النار عليه من بارودة روسية كانت بحوزته وسحبه ووضعه خلف البناء بين المزروعات وعند مغادرته شاهده أحد الأشخاص بالقرب من مكان الجريمة فقام بإطلاق النار عليه وظن أنه قد فارق الحياة ولاذ بالفرار".

وتابع البيان انه "تم مصادرة البارودة الروسية المستخدمة بالجريمة وقنبلة دفاعية كانت بحوزته وسكين، كما اعترف بتعاطيه للحبوب المخدرة، وبتدقيق وضعه تبين وجود عدة طلبات بحقه بجرائم السرقة".

يشار الى انه تم اتخاذ الإجراء اللازم بحق الفاعل وسيتم تقديمه للقضاء المختص أصولاً".

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.