المنوعات

شريهان  تتحدث عن كندة علوش والأخيرة ترد...

النجمة المصرية شريهان

06.07.2016 | 07:49

بعد إبداع نجيب محفوظ في الكتابة، أبدع الممثلون في أداء مسلسل "أفراح القبة", وأشاد المتابعون من جمهور وفنانين منهم النجمة المصرية  شريهان بأداء الممثلة كندة علوش والفنانة صابرين.

وكتبت شريهان عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي Twitter أن "كنده علوش رائعة من روائع أفراح القبة"، وكان رد كنده عليها " أن كان للنجاح طعم حلو فحلاوته لا تقارن بحلاوة تأثير كلامك وإن كان عالحب فلو ابتديت اقول مش هعرف اخلص كلام".

 

وأضافت  شريهان"صابرين بمنتهى الصدق والبساطة أبدعتي أفراح القبة نجيب محفوظ محمد ياسين، وأنا راسي مرفوعة بجميع مبدعي عمل أفراح القبة في سابع سماء، قلبي وبيتك في إنتظار تشريفك لهم يا أنقى وأجمل صابرين".

 

وردت كندة علوش على تغريدة شريهان " ملكة القلوب رأيك تاج على راسي هامشي اتباهى بيه ".

 

بينما ردت الفنانة صابرين " حبيبتي وأختي وصديقتي كل افراح القبة فرحانين لمشاهدتك وحشتييييني بجد".

 

وتدور أحداث مسلسل "أفراح القبة" داخل إحدى الفرق المسرحية خلال حقبة السبعينيات، يعمل ممثلو الفرقة على المشاركة في مسرحية جديدة تحمل اسم أفراح القبة، يكتشف الممثلون أن أحداث المسرحية تدور حول شخصياتهم الحقيقية في كواليس المسرح، وأن مؤلف المسرحية يعرض أمامهم أسرارهم المشينة التي حدثت بالماضي، يسعى الممثلون لإيقاف هذه المسرحية الفاضحة لهم، لكن مالك الفريق يُصر على استكمال العمل لكي يتطهر من آثام الماضي، ويجد الممثلون أنفسهم مجبرين على الاستمرار في تمثيل أدوارهم الحقيقية.

 

ومسلسل "أفراح القبة" من إخراج محمد ياسين، عن رواية  نجيب محفوظ،  وسيناريو وحوار نشوى زايد  وبطولة منى زكى، إياد نصار، جمال سليمان، رانيا يوسف، صابرين، أحمد السعدنى، دينا الشربينى، صبا مبارك، سوسن بدر، سيد رجب، كندة علوش، ومحمد الشرنوبى.

 

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.