أخبار الرياضة

حكم دولي .. عن مبارة سان جيرمان مع اليونايتد .. " لا تستحق ان تكون ضربة جزاء"

08.03.2019 | 01:22

قال الحكم الدولي الإنجليزي مارك كلاتنبرج أن ركلة الجزاء التي منحت مانشستر يونايتد التأهل أمام باريس سان جرمان   في منافسات دوري أبطال أوروبا غير صحيحة.

واحتسب حكم المباراة ضربة جزاء للفريق الانكليزي خلال الوقت بدل الضائع بعد الرجوع لتقنية الفيديو ، ليتمكن نجم الفريق ماركوس راشفورد من ايداعها في الشباك مانحا فريقه بطاقة العبور للدور ربع النهائي.

وقلب الشياطين الحمر كما يحلو لعشاقه تسميته تأخره في مباراة الذهاب على أرضه بهدفين الى فوز 3-1 على أرض ملعب حديقة الأمراء في باريس على الرغم من الغيابات العديدة في صفوفه.

ونقلت صحيفة ديلي ميل البريطانية عن كلاتنبرج قوله " لنكن منصفين، الحكم طبق القانون، وأتفهم جيدًا لماذا غضب فريق باريس سان جيرمان، ولكن بالنسبة لي ، لا تستحق أن تكون عقوبة، اللاعب بريسنيل كيمبيمبي لم يقصد لمس الكرة بيده بشكل متعمد".

وأضاف: "في الدوري الإنجليزي لم تكن لتحتسب، ولكن من الممكن أن تحتسب في دوري أبطال أوروبا بسبب تعليمات الاتحاد الأوروبي الأخيرة بالنسبة للحكام، والتي تنص على إطلاق الصافرة في حالة تم فصل ابعاد الأيدي عن الجسد في وضع غير طبيعي".

يذكر أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم سمح هذا الموسم بادخال تقنية الفيديو الى منافسات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ، بعد الجدل التحكيمي الذي أثارته قرارات التحكيم في المواسم الماضية.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.