المنوعات

من هي القطة التي ورثت 3 ملايين دولار من صاحبها المتوفى؟

22.02.2019 | 18:46

رجحت تقارير صحفية أن القطة المدللة " شوبيت" الخاصة بالمصمم العالمي الراحل كارل لاغرفيلد قد تحصل على جزء من ثروته بمبلغ يصل إلى 3 مليون دولار لتصبح بذلك أغنى حيوان صغير في العالم.

وذكرت "بي بي سي" البريطانية، أن المصمم لاغرفيلد والذي يمتلك ثروة تُقدر بـ 200 مليون دولار أكد في وقت سابق أن قطته "شوبيت" .."لديها ثروة خاصة بها".

وظهرت "شوبيت " في حملات إعلانية عديدة ، لمنتجات تجميل ولشركات سيارات. وقد استطاعت بفضلها جني أكثر من مليوني دولار خلال عام واحد فقط.

ولا ينتهي الدلال عند هذا الحد، فالقطة " شوبيت" لا تبقى وحيدة على الإطلاق، إذ يسهر خادمان على راحتها على مدى 24 ساعة ، ولديها طاه خاص وتأكل على مائدة كما لديها أيضاً مصفف شعر يعتني بجمالها، بالإضافة لمجموعتها الخاصة من القلائد.

كذلك تمتلك القطة حسابا على "انستغرام" و "تويتر" ويتابعها أكثر من 270 ألف متابع. وقد نشر الحساب الخاص بالقطة صورة لها وهى ترتدي قبعة سوداء. وكتب على الصورة "شكرا للجميع على التعازي، ولكن قلبي الآن مفطور وأمر بفترة حداد."

"شوبيت " هي قطة سيامية بيضاء ذات شعر طويل وعيون ملونة، تلقاها لاغرفيلد كهدية من إحدى عارضات الأزياء. ومنذ ذلك الحين، حرص المصمم على مشاركة صور قطته المفضلة مع متابعيه.


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


وكان المصمم الألماني الشهير لاغرفيلد توفي عن عمر 85 عاماً في 19 شباط الجاري بعد معاناة مع المرض وقد نعته المشاهير حول العالم بـ"الإمبراطور" أو "القيصر"

يذكر أن لاغرفيلد تولى رئاسة دار الأزياء "شانيل" الباريسي التي أسستها "كوكو شانيل" منذ 1983 وكان يُقدم 8 مجموعات أزياء سنوياً ، ويُعد أشهر مصممي الأزياء في العالم و هو المصمم الأول للعديد من الماركات العالمية مثل شانيل ، وأتش أم، وكارل، وغيرها من الماركات العالمية.

سيريانيوز   

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.