المنوعات

في اول يوم قيادة لهن.. شاهد ابرز حوادث السعوديات

24.06.2018 | 23:56

بعد دخول قرار السماح للمرأة السعودية القيادة حيز التنفيذ بدءًا من يوم الأحد، بدأ مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي بتداول مقاطع فيديو تظهر أولى الحوادث التي قامت بيها السيدات في أول يوم قيادة لهن.

ونشر مغردون، أنه بعد مرور 50 دقيقة من سريان القرار سجلت أول سيدة حادث في احد الطرق قائلًا: "سجل يا تاريخ اول حادث بعد 50 دقيقة".

ونشر آخر مقطع فيديو لحادث تصادم على الجسر المعلق بالرياض وغرد قائلًا: "بالأحساء 2:30 ص، أول تسجيل حادث انقلاب بالاحساء، شارع الملك فهد .. امرأة تقود السيارة، مما تسببت بحادث سير، وأدى اصطدام 6 سيارات وانقلاب ".

كما نشر اخر صورة لسيدة اقتحمت بسيارتها صيدلية .
 

يشار الى ان أن المرأة السعودية بدأت قيادة السيارات لأول مرة اليوم الأحد،  تنفيذًا لقرار اتخذه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز العام الماضي، بتمكين المرأة من قيادة السيارة، وإصدار الرخص لها.

لمشاهدة أحد الفيديوهات اتبع الرابط

 

#المراه_السعوديه_تسوق
سجل يا تاريخ اول حادث

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.