المنوعات

سعد لمجرد يفوز بجائزة أفضل فيديو كليب عن أغنيته" Let go"

سعد لمجرد

12.12.2017 | 23:56

فاز الفنان المغربي سعد لمجرد، بجائزة أفضل فيديو كليب بمسابقة MMAAWARDS لعام ٢٠١٧، عن أغنيته Let go.

 

ونشر لمجرد عبر صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام "صورة جديدة له، وعلق عليها موجهاً الشكر للفنانة أسما لمنور على دعمها، كما وجه الشكر لجمهوره الذي صوت له قائلا : "شكرا للجمهور الحبيب على التصويت في مسابقة MMA AWARDS جائزة أفضل فيديو كليب لسنة 2017، الله يحفظكم لينا، دخلتو عليا وعلى الوالدين ديالي وأحبابي الفرحة الله يسعدكم".

 

واضاف "ومنساوش طبعا كل التقدير للعملين الرائعين «عندو الزين» و«مينة»، كنحيي أصدقائي العزاز عليا بزاف وللي يستاهلو أيضا الجائزة «أسما لمنور» و«الدوزي»، وخويا جلال الحمداوي راه كنت منور يا معلم ، فنان كبير بمعنى الكلمة، شكرًا حبيبي على استلام الجائزة".

والأغنية من كلمات وألحان سعد لمجرد، وتوزيع جلال الحمداوي، وتم تصوير الفيديو كليب تحت إشراف المخرج Alexandre Da Silva ومن إنتاجه الخاص.

 

يشار الى ان الفنان سعد لمجرد، فاز العام الماضي، بجائزة أفضل أغنية عربية لعام 2016، عن أغنية "غلطانة" ضمن حفل جوائز الموسيقى العربية في لبنان.

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

الأمم المتحدة تعرب عن القلق إزاء الوضع في شمال غرب سوريا

متحدث باسم الامم المتحدة يشير الى زيادة وتيرة الاشتباكات على مناطق التماس بين منطقة ادلب التي تقع ضمن اطار تفاهم سوتشي بين روسيا وتركيا ، ويحذر من كارثة انسانية في حال اندلاع صراع كامل. ( مكتب الامم المتحدة للشؤون الانسانية ، الاربعاء)

فيديو .. فرقة مهام خاصة تركية في الاراضي السورية

فرقة من عناصر من فروع القوات الخاصة التركية تقوم بتدريب وتأهيل الشرطة المحلية لمنطقة عفرين، تساهم في حفظ الأمن والانضباط العام ، تنفيذ عمليات مداهمة، تفكيك العبوات الناسفة، وعمليات التحقيق والتفتيش في الجرائم. ( وكالة الاناضول )

جامعة ايرانية اخرى في سوريا ..

مسؤول ايراني يعلن عن نيته في فتح فرع لجامعة حكومية ايرانية للتعليم العالي في سوريا ، يزيد خطوة على الخطوات المتسارعة في تأسيس فروع الجامعات الايرانية في سوريا. ( ارنا ، الخميس )

شاهد سيول في مطار الكويت الدولي ..

تعرضت الكويت كما كثير من دول المنطقة لحالة طقس غير مستقر و هطل مطري غير مسبوق ادى الى حدوث ظاهرة السيول التي ذهبت بعشرات الضحايا ، هذه المرة كان مشهد السيل في مطار الكويت الدولي غير عادي ( شبكات التواصل).