المنوعات

سعد لمجرد يفوز بجائزة أفضل فيديو كليب عن أغنيته" Let go"

سعد لمجرد

12.12.2017 | 23:56

فاز الفنان المغربي سعد لمجرد، بجائزة أفضل فيديو كليب بمسابقة MMAAWARDS لعام ٢٠١٧، عن أغنيته Let go.

 

ونشر لمجرد عبر صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام "صورة جديدة له، وعلق عليها موجهاً الشكر للفنانة أسما لمنور على دعمها، كما وجه الشكر لجمهوره الذي صوت له قائلا : "شكرا للجمهور الحبيب على التصويت في مسابقة MMA AWARDS جائزة أفضل فيديو كليب لسنة 2017، الله يحفظكم لينا، دخلتو عليا وعلى الوالدين ديالي وأحبابي الفرحة الله يسعدكم".

 

واضاف "ومنساوش طبعا كل التقدير للعملين الرائعين «عندو الزين» و«مينة»، كنحيي أصدقائي العزاز عليا بزاف وللي يستاهلو أيضا الجائزة «أسما لمنور» و«الدوزي»، وخويا جلال الحمداوي راه كنت منور يا معلم ، فنان كبير بمعنى الكلمة، شكرًا حبيبي على استلام الجائزة".

والأغنية من كلمات وألحان سعد لمجرد، وتوزيع جلال الحمداوي، وتم تصوير الفيديو كليب تحت إشراف المخرج Alexandre Da Silva ومن إنتاجه الخاص.

 

يشار الى ان الفنان سعد لمجرد، فاز العام الماضي، بجائزة أفضل أغنية عربية لعام 2016، عن أغنية "غلطانة" ضمن حفل جوائز الموسيقى العربية في لبنان.

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

ردا على تهديدات نتنياهو.. قائد الحرس الثوري الايراني: سنبقي على وجودنا العسكري في سورية

قال قائد الحرس الثوري الإيراني الجنرال محمد علي جعفري الاربعاء ان إيران ستبقي على وجودها العسكري في سورية وذلك ردا على تهديدات رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو باستهداف القوات الإيرانية إذا لما تغادر سورية.

على خلفية قضية الاغتصاب.. كريستيانو رونالدو يعتزم مقاضاة سيدة ادعت أنه كانت على علاقة به

ينوي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مقاضاة السيدة جازمن لينارد التي ادعت أنها كانت صديقته خلال مقابلة أجراها معها محامي كاثرين ماريوغا التي اتهمت رونالدو بإقامة علاقة معها واغتصابها منذ عام 2009.

ريانا تقاضي والدها بتهمة التحايل ..

أفادت "رويترز" أن المغنية العالمية ريانا أقامت دعوى قضائية ضد والدها بسبب استخدامه علامتها التجارية ”فينتي“ ولمحت ريانا إلى أن شركة أسسها في 2017 تستغل اسمها.