المنوعات

باسم ياخور يدافع عن زوجته بعد تعرضها لهجوم لاذع

22.02.2023 | 20:45

رد الفنان السوري باسم ياخور على متابع طلب منه إسكات زوجته الكاتبة رنا الحريري، بسبب منشور لها عبر حسابها في انستغرام وصفت خلاله سوريا بـ "البلد المنهوب والمنكوب غير الصالح للحياة البشرية".

وشارك ياخور عبر خاصية القصص القصيرة في إنستغرام طلب المتابع الذي قال: “باسم ياخور.. أكبر إغاثة إنسانية ممكن تقدمها تسكت مرتك".

ليرد عليه الفنان السوري: ”أستاذ مضر أول شي، أنا ما تعودت سكت حدا. كل إنسان عنده حق الكلام وحق التعبير عن رأيه طالما كان كلامه ما بيحمل أي إساءة للآخرين".

وأضاف: ”وإذا كان في بالكلام المكتوب أي إساءة لحضرتك يا ريت توضحلنا إياها؟ ممكن يكون توصيف منهوبة أو منكوبة زعجك؟ أو أمنيتها بإنقاذ شعب متعب من الحرب وكوارث الحياة دايقتك".

وأردف: ”يمكن كلامها عاطفي وحتماً فكرتها خيالية مستحيل إنها تتطبق بالواقع، بس من حقها تحلم وتتعاطف بالطريقة اللي بتشوفها مناسبة. ومو من حقي ولا من حقك تسكتها".

وكانت رنا الحريري عبّرت عن شعورها بالحزن والأسى على الظروف الصعية التي يعاني منها الشعب السوري منذ سنوات، انتهاءً بالهزات الأرضية التي خلّفت آلاف الوفيات والجرحى شمالي البلاد.

وكتبت رنا الحريري قائلة : “أحياناً بتمنى يتم إعلان وسريا كبلد منهوبة ومنكوبة غير صالحة للحياة البشرية، وكل دول العالم المتحضر يليبيضلوا عم يحكو عن الإنسانية وحقوق الإنسان، يبعتوا طياراتهم ويتم إجلاء كل السوريين ونقلهم لمناطق فيا أمان، كهرباء وتدفئة، ماء وغذاء،وفرص عمل وحياة كريمة"

وأضافت واصفةً حال الشعب السوري: “أحياناً بتمنى لو العالم كله يعرف قديش السوريين شعب منهك، متعب، مدمر، شعب بيستحق أفضل بكتير من كل هالمعاناة والألم واستجداء أبسط مقومات الحياة".

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.