المنوعات

تعرف على قائمة مشاهير الترفيه الأعلى دخلاً لعام 2022

11.02.2022 | 00:11

تصدر النيوزلندي بيتر جاكسون مخرج سلسلة أفلام سيد الخواتم قائمة مشاهير الترفيه الأعلى دخلاً لعام 2022 التي تصدرها مجلة فوربس.

وجاء تصدر جاكسون للقائمة وفقاً لوسائل اعلام بعدما بلغ صافي أرباحه 580 مليون دولار، مستفيداً من صفقة بيع جزء من أسهم شركته المتخصصة في أعمال المؤثرات البصرية. 

وحل في المرتبة الثانية بأرباح بلغت 435 مليون دولار في العام الماضي المغني ومؤلف الموسيقى الأمريكي بروس سبرينغستين، الذي باع حقوق إنتاجه الموسيقي لشركة "سوني ميوزك" في كانون الأول الماضي مقابل 500 مليون دولار.

وحل في المرتبة الثالثة مغني الراب والمنتج الموسيقي جي زي، بصافي أرباح بلغ 340 مليون دولار، بعدما باع نصف أسهم شركة الشامبانيا الفرنسية التي يمتلكها مقابل 300 مليون دولار، وتخلى مع شريكه في شركة البث الموسيقي "تيدال" عن 80% من أسهمهما في الشركة مقابل 302 مليون دولار.

وجاء نجم أفلام المركة وبطل المصارعة الحرة السابق داوين جونسون "ذا روك" المرتبة الرابعة بصافي أرباح بلغ 270 مليون دولار، متقدماً على المغني كاني ويست الذي حقق 235 مليون دولار.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.

رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات يحدد شروط الترشح لعضوية مجلس الشعب

اعلن رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات جهاد مراد، اليوم الاثنين، عن أن استقبال طلبات الترشيح من الراغبين للترشح لعضوية مجلس الشعب، يبدأ من اليوم التالي من نشر المرسوم في الجريدة الرسمية ويستمر 7 أيام.