المنوعات

لأنه يصور في لبنان ... "آرب أيدل" يبحث استبدال أحلام بسميرة سعيد

الفنانة المغربية سميرة سعيد

15.04.2016 | 08:51

إثر الأزمة التي حدثت بين المطربة الإماراتية ووسائل الإعلام اللبنانية والدعوة لمنعها من دخول لبنان ومقاطعتها, تناقلت وسائل إعلام عربية مفاوضات تجري مع الفنانة المغربية سميرة سعيد للمشاركة في لجنة تحكيم برنامج المواهب الغنائية "آراب آيدول" الشهير لاستبعاد أحلام منه.

وأفادت مصادر أن مجموعة قنوات "أم بي سي"  تعتزم استبعاد الفنانة أحلام من البرنامج وتتفاوض مع سميرة سعيد لتكون بديلة لأحلام في لجنة تحكيم البرنامج الذي يعرض عبر شاشتها.

وتأتي هذه المفاوضات على إثر الأزمة التي نشبت بين الفنانة الإماراتية أحلام والجمهور اللبناني على مواقع التواصل الإجتماعي بعد تصريحات الفنانة "الاستفزازية" تجاه لبنان، والتي نادت بمنع أحلام من الدخول إلى لبنان.

وبدأت إدارة قناة "أم بي سي" عقد اجتماعات لدراسة قرار استبعاد أحلام من البرنامج، خوفا من الهجوم على القناة والبرنامج، لا سيما وأن "أراب أيدول" يصور في لبنان، كما أن من المقرر بدء تصوير الحلقات المباشرة خلال شهر أيار في بيروت.

ولجنة تحكيم برنامج "آراب آيدول" كانت تتألف من الفنان راغب علامة والفنانة نانسي عجرم والموزع الموسيقي حسن الشافعي بالإضافة إلى أحلام.

وشهد الموسم الماضي انسحاب الفنان راغب علامة من البرنامج بسبب خلافاته مع أحلام وتعويضه بمواطنه الفنان وائل كفوري.

و "آراب آيدول" هو النسخة العربية من برنامج المسابقات الغنائي العالمي "Pop Idol" الذي اخترعه سيمون فيلر وطورته شركة فريمانتل البريطانية.

وكان الموسم الأول من البرنامج بدأ في 2011 في جميع أنحاء العالم تم عرضه على قناة إم بي سي 1 ويقدمه الممثل الكويتي عبد الله الطليحي والوصيفة الأولى في مسابقة ملكة جمال لبنان لعام 2005 أنابيلا هلال منذ سهرة مرحلة التصفيات النهائية في 2012, والموسم الثاني عرض في 2013.

 

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.