المنوعات

سمية الخشاب لاتمانع تقديم دور عن المثلية الجنسية

15.01.2022 | 20:12

أكدت الفنانة المصرية سمية الخشاب استعدادها لتقديم مشهد مشابه لمشهدها المثير مع الفنانة غادة عبد الرازق في فيلم "حين ميسرة" في منصة كبيرة، مشيرة إلى أنها لا تمانع تقديم أي عمل يتناول موضوع هادف يوجه الشباب أو يبرز مواضيع منافية للآداب.

وأضافت سمية الخشاب خلال لقائها في برنامج حبر سري عبر قناة "القاهرة والناس" أن "المنصات التي ظهرت مؤخرا تقدم جميع أنواع المشاكل والموضوعات، وكثير من الأفلام التي تعرض عبر المنصات تتناول موضوع المثلية الجنسية".

وكشفت الخشاب أنها ستؤدي أي دور في حال كان "الموضوع هادف يوجه وينصح الشباب الجديد لشيء منافي للآداب ولتعليمنا ودينا وستكون مفيدة للجيل الجديد".

ورداً على سؤال في حال كان الفن ليس عيب أو له حدود وسقف أوضحت أنه مادام فن والموضوع هادف وسيفيد الناس في نطاق عاداتنا وتقاليدنا فهو أمر مشروع، مشيرة إلى أنها من الممكن أن تقدم الموضوع دون أن تجرح مشاعر المشاهد وهذا يعتمد على مخرج شاطر وورق كويس.

من جهة أخرى نفت الخشاب شائعات زواجها سراً من زملائها النجوم على غرار زواجها من الفنان محمد رمضان ومطرب المهرجانات عمر كمال.

وقالت الخشاب إنها ”ست جميلة ولذيذة ودمي شربات ولازم تطلع عليا إشاعات طوال الوقت ده عادي"، موضحة أن ”شروطي للجواز يبقى طيب ولطيف وغني وكريم ويكون مش بيشوف غيري يعني أعمى".

وعادت الخشاب لتؤكد بأنها لن تكرر تجربة الزواج مرة أخرى واعتبرت أن الزواج نظام اجتماعي فاشل وأنها ملكة في الوقت الحالي.

سيريانيوز 

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.