علوم وتكنولوجيا

"كوالكوم" قد تطلق جيل جديد من شرائح معالجات الساعات الذكية أيلول القادم

09.08.2018 | 23:18

رجحت تقارير جديدة، إن شركة "كوالكوم" ستطلق جيل جديد من شرائح معالجات الساعات الذكية في أيلول القادم.

وقال موقع The Verge الأمريكي، ان شركة "غوغل" كانت تعتمد في تشغيل منصة Wear OS على مجموعة شرائح Snapdragon Wear 2100 القديمة خلال العامين الماضيين، ورغم أن هذه الشرائح قادرة على تشغيل النظام الاساسي، إلا أنها لم يجرى تطويرها لتواكب طلبات العملاء وأحدث الأنظمة.

وارسلت "كوالكوم" دعوات إلى الصحفيين تشير إلى تاريخ ايلول، دون ان توضح ما إذا كان كانت هذه دعوة لحدث أم لا، لكن ذلك دليل اكيد ان الشركة تستعد للإعلان عن شيء ما في سان فرانسيسكو.

وفى وقت سابق من العام الجاري، أكدت كلا من "غوغل" و"كوالكوم"، أنه يجرى في الوقت الراهن العمل على شرائح جديدة للأجهزة القابلة للارتداء والتي ستوفر مرونة أكثر، كما أكدت الشركتين أن الجيل التالي من أجهزة Wear OS سيكون مدعومًا بهذه الشرائح الجديدة.

سيريانيوز


TAG:

التحالف الدولي يستعد للمرحلة النهائية من تصفية "داعش" في سوريا

أعلن ممثل الرئيس الأمريكي في التحالف الدولي، بريت ماكغورك، يوم الجمعة، ان الولايات المتحدة الأمريكية تستعد لإطلاق المرحلة الأخيرة من العملية العسكرية للقضاء على ماتبقى من عناصر تنظيم "الدولة الإسلامية" (داعش) في سوريا.

مساعدات بريطانية جديدة لحماية المعرضين لخطر الهجمات في شمال غرب سوريا

أعربت بريطانيا عن "القلق" من العمليات العسكرية للنظام السوري وداعميه ضد المدنيين في ادلب والمناطق المجاورة، مشيرة الى مساعدات جديدة ستقدمها لحماية الملايين المعرضين لخطر الضربات الجوية القاتلة في شمال غرب سوريا.