الأخبار المحلية

انتحار ممرضة عن طريق حقن مادة قاتلة في الوريد في حماه

01.08.2023 | 15:19

أفادت مصادر محلية، عن إقدام ممرضة تبلغ من العمر 45 عاماً، على الانتحار عن طريق حقن نفسها بمادة قاتلة في مدينة السليمة بحماه، ما أدى لوفاتها على الفور.

وقال معاون مدير مشفى السلمية "غياث فهد" لموقع "أثر برس" المحلي، أن الممرضة توفيت في قريتها "تل الدرة" قبل وصولها إلى المشفى، إثر حقنة وريدية قاتلة دون أن يستطيع أحد إسعافها.

وذكر مصدر طبي، أنه لم يتم التعرف على نوعية المادة القاتلة التي حقنت بها نفسها والتي أدت لتوقف قلبها، مشيراً إلى أنها ممرضة وتعرف تماماً أن المادة تؤدي إلى موت عاجل، ومازالت التحقيقات جارية لمعرفة نوع المادة.

وشهدت محافظة حماه يوم أمس الاثنين، انتحار فتاة تبلغ من العمر 15 عاماً إثر تناولها حبة غاز رغبة منها في إسقاط جنينها الأنثى والحمل بذكر.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.