المنوعات

جمال سليمان يضرب فنانة مصرية على الهواء

جمال سليمان يضرب حورية فرغلي

29.01.2016 | 09:52

قام الفنان جمال سليمان، بصفع الفنانة المصرية حورية فرغلي أثناء لقاء تلفزيوني، ليوضح كيفية صناعة مشاهد الضرب و العنف في المسلسلات و الأفلام.

وتحدث سليمان أثناء لقاء في  برنامج " الليلة دي " على قناة (سي بي سي) ، عن الطريقة التي تؤدى فيها مشاهد الضرب والعنف في المسلسلات، دون ان تؤذي أحد من الممثلين، وقام بتجربة تمثيلية مع حورية فرغلي، ليوضح كيف تتم تصوير هذه المشاهد بكل سهولة.

وصفع سليمان فرغلي مرات متتالية على وجهها، و جذبها من شعرها ، مؤكداً أن هذه المشاهد هي مجرد حيل سينمائية ، و لم تكون حقيقة كما يدعي الكثير من الناس ، و أن التصوير البطئ وحركة الكاميرات لها أيضاً دوراً كبير في هذه المشاهد.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.