الأخبار المحلية

التجارة الخارجية تعلن عن مزاد علني بدمشق لبيع مجموعة من السيارات

03.02.2019 | 19:11

تعتزم المؤسسة العامة للتجارة الخارجية، إجراء مزاد علني بدمشق خلال الأسبوع الثالث من شهر شباط الجاري، لبيع مجموعة من السيارات والآليات والباصات.

وذكرت وزارة التجارة الخارجية، في بيان نشر على صفحتها "فيسبوك"، ان المزاد سينطلق اعتباراً من  17 شباط الجاري ولغاية 28 الشهر ذاته.

وسيتضمن المزاد بيع مجموعة من السيارات السياحية والباصات والميكروباصات والشاحنات إلى جانب آليات متنوعة أخرى وذلك لدى فرع المؤسسة في دمشق.

وسيكون مقر المزاد في مسرح مدينة الشباب بالمزة- فيلات شرقية (بجانب صالة فينيسيا للأفراح).

 

وهذا المزاد ليس الاول من نوعه التي تقيمه التجارة الخارجية، حيث سبق لها ان اقامت في عام 2017 مزاد لبيع مجموعة كبيرة من السيارات السياحية الفارهة المستعملة  فضلا عن ميكروباصات ورؤوس قاطرة وعدد من الآليات الأخرى.


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


وارتفعت مؤخراً أسعار السيارات المستعملة ، بسبب تراجع عدد السيارات الجديدة، بعد توقّف عمليات الاستيراد، إذ تعود الموديلات المطروحة لعام 1960 ولغاية 2013، من مختلف السعات والماركات.

 سيريانيوز

 


TAG:

في اتصال مع الرئيس الايراني المكلف.. الاسد: سوريا متضامنة مع ايران في كل الظروف

اعرب الرئيس بشار الاسد، في اتصال هاتفي بالرئيس الايراني المكلف محمد مخبر، عن تضامن سوريا مع ايران في جميع الظروف، وذلك عقب وفاة الرئيس الايراني ابراهيم رئيسي ووزير خارجيته حسين أمير عبد اللهيان في حادث تحطم مروحية قبل ايام.