أخبار الرياضة

روما الايطالي يتفوق على توتنهام الانكليزي في مباراة "مجنونة" بكأس الأبطال الدولية

روما

27.07.2017 | 08:40

فاز روما الإيطالي على توتنهام الإنكليزي 3-2 في مباراة كانت نهايتها مجنونة في هاريسون بولاية نيوجيرزي الأميركية ضمن مسابقة كأس الأبطال الدولية الودية.

على ملعب روز بول آرينا، تقدم روما حتى الدقيقة 87 بهدفين نظيفين للأرجنتيني دييغو بيروتي (13 من ركلة جزاء) والتركي جنكيز أوندر (70).

وفي الدقائق الأخيرة سجل توتنهام هدفين وأدرك التعادل بواسطة هاري وينكس (87) والهولندي فنسنت ينسن (90+1)، لكن ماركو تومينيلو منح الفوز لفريق العاصمة الإيطالية بعد دقيقة واحدة بتسجيله الهدف الثالث (90+2).

وهو الفوز الأول لروما بعد خسارته أمام باريس سان جيرمان الفرنسي  بركلات الترجيح 2-3 (القوت الأصلي 1-1)، في حين مني توتنهام بالهزيمة الأولى بعد فوزه الكبير على فريق العاصمة الفرنسية 4-2.

ويختتم الفريقان مشاركتهما الأحد حيث يلعب روما ضد مواطنه يوفنتوس، وتوتنهام ضد مواطنه مانشستر سيتي.

سيريانيوز

بعد احتدام الاحتجاجات.. ماكرون يعلن حالة طوارئ اقتصادية واجتماعية وزيادة الأجور

اعلن الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون، يوم الاثنين، فرض حالة طوارئ اقتصادية واجتماعية بالبلاد، متعهدا برفع الحد الادني من الاجور، في محاولة لنزع فتيل أسابيع من الاحتجاجات المحتدمة في باريس ومدن أخرى.

لجنة عربية ثلاثية تحاول اقناع الجامعة العربية بدعوة بشار الاسد الى القمة الاقتصادية القادمة

اشارت وسائل اعلام الى ان هناك لجنة ثلاثية لبنانية عراقية اردنية ستتوجه الى مصر لاقناع الجماعة العربية بدعوة الرئيس بشار الاسد الى القمة العربية الاقتصادية في كانون الثاني المقبل في لبنان.

ما هي تفاصيل الادعاءات على كارلوس غصن

قام ممثلو الادعاء الياباني، الاثنين، بتوجيه اتهامات رسمية إلى شركة "نيسان" للسيارات كما وجهت اليابان اتهامات ايضا إلى رئيس "نيسان" السابق كارلوس غصن المحتجز في السجن منذ تشرين الثاني الماضي بسبب مخالفات مالية.