المنوعات

نقيب الممثلين يكشف حقيقة وفاة محمود ياسين

23.03.2020 | 21:38

نفى نقيب المهن التمثيلية في مصر أشرف زكي الأنباء المتداولة حول وفاة الفنان محمود ياسين، مؤكدا أن هذه الأخبار لاأساس لها من الصحة.

ونقلت صحيفة الوطن المصرية عن زكي قوله إنَّ "الفنان محمود ياسين صحته جيدة وزي الفل، وما ينشر عنه ما هي إلا شائعات لا أساس لها من الصحة".

وفي سياق متصل ذكرت وسائل اعلام نقلا عن عائلة الفنانة محمود ياسين أن الأخير يعاني من الزهايمر بسبب انسداد في بعض شرايين المخ، منها الشريان الخاص بالذاكرة والكلام والحركة.

من جانبه قال السيناريست عمرو محمود ياسين في منشور عبر حسابه الرسمي على موقع "فيسبوك" أن والده يتمتع حاليا بصحة جيدة ، مضيفا "الوالد بخير الحمدلله .. وربنا يهدي مروجي الإشاعات اللي مش عارف عايزين إيه بصراحة.. الحكايه أصلا مش مستحملة ضغوط نفسية من كل الاتجاهات".

وهذه ليست المرة الأولى التي تنتشر شائعات حول وفاة محمود ياسين، وذلك بسبب مرضه،  وكانت آخر اشاعة وفاة لياسين عام 2017، حيث قامت زوجته بنفي الخبر.

يذكر أن آخر أعمال محمود ياسين السينمائية كان فيلم "جدو حبيبي" لعام 2012 مع المخرج علي إدريس.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.