أخبار الرياضة

ركلات الترجيح تضع مانشستر سيتي بنصف نهائي كأس الرابطة على حساب ليستر سيتي

مان سيتي

19.12.2018 | 01:03

تأهل مانشستر سيتي حامل اللقب إلى نصف نهائي كأس الرابطة الإنكليزية بتخطيه الصعب لليستر سيتي بركلات الترجيح 3-1، بعد التعادل في المباراة 1-1.

سيطر مانشستر سيتي على المباراة منذ البداية، وكان أول تهديد للضيوف عن طريق كيفن دي بروين من ضربة حرة مباشرة في الدقيقة الخامسة، ولكنها ذهبت بعيدة عن المرمى، ليعود النجم البلجيكي في دقيقة 14 ليسدد كرة من خارج منطقة الجزاء على يمين الحارس وارد، تسكن شباك ليستر سيتي.

وفي الدقيقة 73 استطاع ليستر سيتي أن يحرز التعادل عن طريق تمريرة من إنديدي خلف دفاع السيتي إلى البديل ألبرايتون والذي سددها بشكل رائع في شباك الضيوف، وكاد رياض محرز أن يرد على ليستر في الدقيقة 77، بعد هجمة مرتدة للسيتي وتمريرة من فودين لرياض، الذي يسددها بيساره وتخرج لضربة مرمى بجانب القائم الأيمن.

وحتى نهاية المباراة فشل الفريقان في الوصول إلى الشباك لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي ويذهبان إلى ضربات الجزاء الترجيحية، والتي حسمها مانشستر سيتي لصالحه بنتيجة 31

أحرز لمانشستر سيتي كلًا من جوندوجان وجابريل خيسوس وزينتشينكو ، وأضاع سترلينج، بينما أحرز لليستر سيتي ماجوير، وأضاع فوكس وماديسون وسيونكو.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.