المنوعات

القبض على زوجين أنفقا 120 ألف دولار حولت الى حسابهم بالخطأ

10.09.2019 | 23:28

فوجىء زوجان أمريكيان بهدية غير متوقعة وصلت اليهما بعدما وجدا أن رصيدها البنكي قفز من 1000 دولار ليصل إلى 120 ألف دولار دفعة واحدة.

ونقلت وسائل اعلام عن صحيفة واشنطن بوست الأمريكية أن بنك "BB&T"، كان ينوي تحويل مبلغ 120 ألف دولار إلى شركة استثمار، بيد أنه أخطأ وأرسل الأموال إلى الزوجين وليامز.

بدورهما  لم يتردد الزوجان في انفاق المبلغ على الفور ، بعدما  اشتريا أكثر من سيارة مميزة وبأسعار متفاوتة، وسددا كذلك بعض الديون التي كانت عليهما، فضلاً عن إعطاء مبلغ 15 ألف دولار لبعض الأصدقاء، الذين كانوا في حاجة للمساعدة.

وسارع البنك فور اكتشاف الخطأ الى سحب الأموال من حساب وليامز، الا أن البنك فوجىء بقيام الزوجين بانفاق كامل المبلغ تقريبا.

وقالت الزوجة للبنك إنها ستتحدث مع زوجها لكي يضعا خطة لسداد الأموال ، لكن الزوجين اختفيا، مما دفع البنك إلى الاتصال بـالشرطة الأميركية، التي تمكنت من إيقافهما.

وقالت  شرطة بنسلفانيا إنه "خلال التحقيق، اعترف وليامز بأنهما كانا يدركان أن الأموال المُودعة في حسابهما لا تعود لهما، وأنهما اشتريا العديد من الأشياء بهذه الأموال".

يذكر أنه تم القاء القبض على الزوجين وليامز بتهمة السرقة، وتحويل الأمر إلى المحكمة .

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.