المنوعات

بعد غياب... معين شريف يصدر أغنيته الجديدة "قطعلي قلبي"

الفنان معين شريف

19.08.2016 | 08:43

في تعاون جمعه مع الموسيقي فارس اسكندر بالكلمات والألحان, أصدر الفنان معين شريف أول عمل منفرد أغنيته الجديدة "قطّعلي قلبي" بالصوت بانتظار تصوير كليب لها.

ونشر شريف على صفحته عبر موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي رابط الأغنية على موقع أنغامي الشهير بالصوت فقط.

وأصدر شريف الأغنية الجديدة "قطّعلي قلبي"، من كلمات والحان فارس اسكندر، وتوزيع عمر صباغ، وسبق أن أصدر اعلاناً ترويجياً لها على قناته عبر "يوتيوب".

 

ومن جهته, كان  اسكندر قد صرح في وقت سابق "ترويت قليلاً لأعمل مع معين لأنّ فناناً بحجم صوته الذي أعتبره من أهم الأصوات في الوطن العربي عليك أن تتروى لكي تقدمه بطريقة جديدة ومختلفة".

 

وأشار اسكندر إلى أنّ الأغنية ستصوّر على طريقة الفيديو كليب مع المخرج سعيد الماروق الذي كان معهم في الستديو أثناء التسجيل.

 

ومعين شريف مغني لبناني شارك في برنامج ليالي لبنان عندما كان عمره 12 سنة، شارك في برنامج استديو الفن في عام 1994 وتخرج منه بنجاح وبعدها أصدر ألبومات خاصة به, شارك في كثير من المهرجانات.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

الحكومة تطالب الجهات العامة باجراءات لتفادي خسائر بشرية ومادية بسبب الظروف الجوية

أصدر رئيس مجلس الوزراء حسين عرنوس، اليوم الاثنين، تعميماَ طلب من خلاله الجهات العامة اتخاذ تدابير الحذر لتفادي وقوع اي خسائر بشرية و مادية بعد تحذير الأرصاد الجوية من تشكل سيول نتيجة امطار غزيرة في معظم المناطق.