أخبار الرياضة

مانشستر سيتي يحسم الديربي أمام غريمه اليونايتد وينتزع الصدارة بفارق نقطة عن ليفربول

مان سيتي

25.04.2019 | 00:22

نجح سيتي في حسم ديربي مدينة مانشستر بفوزه على مضيفه وغريمه يونايتد بهدفين دون رد وينتزع الصدارة بفارق نقطة عن ليفربول، الأربعاء ضمن مباراة مؤجلة لحساب المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

ولعب يونايتد، الذي خسر 4-صفر من إيفرتون يوم الأحد، بحماس وقوة في شوط أول غابت عنه الأهداف لكنه تراجع بعد الاستراحة.

وانطلق سيلفا بالكرة من الجهة اليمنى ثم سدد كرة منخفضة باغتت الحارس ديفيد دي خيا ليهز الشباك في الدقيقة 54.

وبعد 12 دقيقة ضاعف سيتي التقدم بعد أن فقد فريد الكرة في وسط الملعب وانطلق بها رحيم سترلينج ثم مرر إلى البديل ساني ليسدد كرة فشل دي خيا في التصدي لها بساقه.

وبهدفي البرتغالي برناردو سيلفا (54) والبديل الألماني لوروا سانيه (66)، رفع سيتي رصيده في الترتيب إلى 89 نقطة من 35 مباراة، بفارق نقطة أمام ليفربول (35 مباراة أيضا)، ما يجعل مصير الدوري بين يدي فريق المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا مع تبقي ثلاث مراحل فقط على نهاية الموسم.

ويبدو ان الطريق بات ممهدا أمام الـ"سيتيزينس" للاحتفاظ بلقب الدوري الممتاز الذي سيشكل أفضل تعويض لرجال غوارديولا عن خيبة الخروج من الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا على يد الغريم المحلي توتنهام.

سيريانيوز

 

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.