المنوعات

مشروع لاحياء مسلسل "فريندز" بعد 15 عاما من الغياب

15.11.2019 | 00:09

كشفت صحيفة أمريكية عن وجود محادثات مبدئية لتصوير جزء جديد من مسلسل "فريندز" الأمريكي الشهير.

ووفقا لصحيفة "هوليوود ريبورتر فاريتي" فان هذه المحادثات لا تزال في مراحلها المبكرة ، وأنه من غير المتوقع أن يلتئم شمل الأبطال الستة في جزء جديد من المسلسل الكوميدي ​​الشهير الذي انتهى عرض الجزء الأخير والعاشر منه عام 2004.

وحازت شبكة "إتش بي أو" على حقوق إعادة إذاعة جميع المواسم العشرة لـ "فريندز" عبر الإنترنت بدءاً من شهر نيسان عام 2020 ، علما أن شبكة "إن بي سي" الأمريكية، عرضت الأجزاء العشرة من المسلسل

وكانت نجمة المسلسل جينفر أنيستون أثارت التكهنات بامكانية تصوير جزء جديد من العمل بعدما نشرت صورة تجمعها بفريق العمل على حسابها على انستغرام في تشرين الأول الماضي.

من جانبها استبعدت الكاتبة مارتا كوفمان انتاج جزء جديد من العمل مضيفة في تصريحات صحفية، "العرض كان في ذلك الوقت من الحياة، عندما كانوا "الأصدقاء" هم عائلتك".

يذكر أن مسلسل "فريندز" هو أحد أشهر المسلسلات الكوميدية في العالم، حيث بدأ عرضه عام 1994 واستمر على مدار عشرة سنوات كاملة صدر خلالها عشر مواسم بإجمالي 236 حلقة.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.