المنوعات

فيلم "لا لا لاند" يحقق نجاحاً ساحقاً بحصوله على 7 جوائز

جائزة جولدن غلوب

10.01.2017 | 00:43

حقق فيلم (لا لا لاند) انجازاً ساحقاً ونجاحا قياسياً من خلال حصوله على  سبع جوائز في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب الذي أقيم في بيفرلي هيلز .

 وذكرت وكالات انباء ان الفيلم فاز  ب 7 جوائز أهمها  جائزة أفضل فيلم موسيقي، وجائزة أفضل مخرج، وجائزة أفضل نص، وجائزة أفضل موسيقى، وجائزة أفضل أغنية، إضافة إلى جائزتي أفضل ممثل وأفضل ممثلة.

وحصل " لالا لاند"على جائزة أفضل فيلم في فئة الفيلم الموسيقي أو الكوميدي ونال مخرجه، دَميان تشازل، جائزتي أفضل اخراج وأفضل سيناريو أصلي.

وقطف ممثلا الفيلم الرئيسيان، أيما ستون ورايان غوزلينغ، جائزتي أفضل ممثلة وممثل في فيلم كوميدي أو موسيقي

كما حصل مؤلف موسيقى الفيلم جاستن هواتز على جائزة افضل موسيقى تصويرية، فيما منحت جائزة أفضل اغنية لبينجي باسيك وجاستن بول "مدينة النجوم" في الفيلم نفسه.

 والفيلم رومانسي موسيقي كوميدي-درامي من تأليف وإخراج داميان تشازل, وبطولة رايان غوسلينغ وإيما ستون.

وتدور أحداث الفيلم حول موسيقي شاب وممثلة طموحة يقعان في الحب في مدينة لوس أنجلوس.

وعرض الفيلم لأول مرة في 31 اب 2016 في مهرجان البندقية السينمائي، قبل أن يبدأ عرضه في الولايات المتحدة .

سيريانيوز

 

 


RELATED NEWS
    -

نموذج جديد...سياحة بـ "مرافقة الأمن" في ظل غياب الأمان

اتخذت وزارة السياحة نموذجاً سياحياً جديدا من خلال إطلاق شركة أمنية سياحية تقدم خدماتها لحماية السياح، وحراسة المنشآت السياحية من الأخطار , في وقت يعاني فيه قطاع السياحة من أزمات وتحديات في بلد غاب عنه الامن والامان نتيجة الحرب الراهنة.

بوغدانوف: مستعدون للتوسط لتسوية الوضع في عفرين

أبدى نائب وزير الخارجية الروسي ميخائيل بوغدانوف, يوم الاثنين, استعداد موسكو للتوسط لتقديم جهود الوساطة لتسوية الوضع في عفرين, والتي تشهد عمليات عسكرية يشنها الجيش التركي ضد الفصائل الكردية.

ضحايا في تواصل عملية عفرين مع وصول تعزيزات عسكرية تركية جديدة

يواصل الجيش التركي, يوم الاثنين, عملياته العسكرية في عفرين, مما اسفر عن سقوط ضحايا في صفوف المدنيين, في إطار عملية "غصن الزيتون" التي انطلقت الشهر الماضي, بالتزامن مع وصول تعزيزات عسكرية تركية جديدة الى الحدود مع سوريا.