المنوعات

بالصور .. تكريم منى واصف واسعد فضة ومصطفى الخاني  في سلطنة عمان

18.10.2018 | 21:09

كرم مهرجان "الدن العربي" في سلطنة عمان كل من الفنانة منى واصف والفنان اسعد فضة والفنان مصطفى الخاني .

و قدّم الخاني ضمن فعاليات المهرجان، مع الفنانة الكويتية القديرة انتصار الشراح، محاضرة في كلية الخليج في العاصمة مسقط، وكانت بعنوان "الكوميديا والارتقاء بالعمل المسرحي"، وكانت بحضور كبار الأساتذة والمبدعين العرب، فيما شهدت المحاضرة مداخلة للنجمة القديرة منى واصف.

كما عبر الخاني عن سعادته بهذا التكريم، وتمنّى للمهرجان النجاح والتوفيق، ولسلطنة عُمان الخير والمحبة والسلام .

وقام وزير الاعلام الدكتور عبد المنعم بن منصور الحسني، بتكريم الفنانين السوريين ، كما كرّم المهرجان العديد من النجوم العرب خلال فعالياته، وفي مقدمتهم حياة الفهد، وجاسم النهار، وانتصار الشراح.

ويذكر الى ان الفنانين الكبيرين منى واصف وأسعد فضة يعتبران من أهم نجوم الدراما في الوطن العربي، وشاركا في بطولة العديد من الأفلام السينمائية والمسلسلات السورية والعربية، وتركا بصمة واضحة في المشهد الدرامي العربي، حيث كرمتهما العديد من الجهات الرسمية وغير الرسمية والعديد من الدول العربية لجهودهما وإبداعهما في سبيل الارتقاء بالدراما السورية والعربية.

سيريانيوز، بيان صحفي

 

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.