المنوعات

يتميز بتعزيز ميزات الكاميرا الرئيسة Xiaomi 14

26.10.2023 | 10:06

تستعد شركة Xiaomi الصينية لإطلاق هاتفها الجديد Xiaomi 14، والذي يركز بشكل خاص على مواصفات الكاميرا.

ووفق موقع "ويبو" الصيني، فإن الهاتف الجديد مجهز بكاميرا رئيسة حديثة بدقة 50 ميغابكسل مع مستشعر مقاس1 / 1.31 بوصة يتميز ببكسلات كبيرة تبلغ 1.2 ميكرومتر وفتحة .f / 1.6

والأهم من ذلك، أنه تم التأكيد على أن الهاتف يشتمل على عدسة تحمل علامة Leica Summilux، وهي ترقية عن الطراز السابق.

وتحتوي الكاميرا الرئيسة لشركة Xiaomi على "علامة تجارية جديدة لمستشعر الصور"، مما يعني أننا نعرف على وجه اليقين أنها ليست من صنع شركة Sony نظرًا لأن الطراز السابق يتميز بمستشعر الصور IMX800.

وبصرف النظر عن تفاصيل الكاميرا هذه، أكدت شركة Xiaomi أيضًا أن الطراز القياسي يحتوي على شاشة ذات حواف مسطحة مقاس 6.36 بوصة.

لم يتم الكشف بعد عن أي تفاصيل أخرى حول الكاميرتين الأخريين في الجزء الخلفي من الهاتف، لكن مع إطلاق Xiaomi 14، اليوم الخميس، سيتضح كل شيء.

سيريانيوز.

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.