الأخبار المحلية

تقرير: ارتفاع حصيلة الاعتداءات ضد نزل اللاجئين في ألمانيا

08.11.2018 | 13:45

كشف تقرير لصحيفة ألمانية عن  ارتفاع حصيلة الاعتداءات التي استهدفت نزل اللاجئين في الربع الثالث من العام الجاري.

وأوضحت صحيفة "أوزنير بروكه تسايتونغ" الألمانية ، في هذا التقرير، أن "الشرطة الألمانية تتحدث عن 37 اعتداء في الفترة ما بين شهر  حزيران و أيلول الماضيين. وهذه الأرقام أوردها ردّ حكومة الإئتلاف الكبير على مساءلة برلمانية تقدمّ بها حزب اليسار ".

ورغم التغير النوعي في طبيعة الاعتداءات إلا أن عددها في المجمل يشكل نصف عدد الاعتداءات المسجلة في عام 2017، فلغاية نهاية شهر  أيلول من عام 2018 ضبطت الشرطة 114 حالة اعتداء، فيما كان العدد المسجل في الفترة ذاتها من العام الذي سبقه قد بلغ 226 حالة، وفقاً للتقرير.

من جهتها، ردت المتحدثة عن حزب اليسار أولا ييلبكه على هذا الامر، معربة عن "مخاوف من أن تصبح نوعية الاعتداءات أكثر خطورة في ذي السابق".


  تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


وتواجه ألمانيا التي وصلها 1،1 مليون لاجئ العام الماضي، زيادة مقلقة للهجمات على مركز استقبال اللاجئين، حيث من المقرر ان تبدأ الخميس محاكمة جماعية لنحو 30 شخصاً متورطين منذ 4 سنوات في قضية معاملة طالبي لجوء في ألمانيا بشكل مهين ومسيئ...

سيريانيوز


TAG:

الأمم المتحدة تعرب عن القلق إزاء الوضع في شمال غرب سوريا

متحدث باسم الامم المتحدة يشير الى زيادة وتيرة الاشتباكات على مناطق التماس بين منطقة ادلب التي تقع ضمن اطار تفاهم سوتشي بين روسيا وتركيا ، ويحذر من كارثة انسانية في حال اندلاع صراع كامل. ( مكتب الامم المتحدة للشؤون الانسانية ، الاربعاء)

فيديو .. فرقة مهام خاصة تركية في الاراضي السورية

فرقة من عناصر من فروع القوات الخاصة التركية تقوم بتدريب وتأهيل الشرطة المحلية لمنطقة عفرين، تساهم في حفظ الأمن والانضباط العام ، تنفيذ عمليات مداهمة، تفكيك العبوات الناسفة، وعمليات التحقيق والتفتيش في الجرائم. ( وكالة الاناضول )

جامعة ايرانية اخرى في سوريا ..

مسؤول ايراني يعلن عن نيته في فتح فرع لجامعة حكومية ايرانية للتعليم العالي في سوريا ، يزيد خطوة على الخطوات المتسارعة في تأسيس فروع الجامعات الايرانية في سوريا. ( ارنا ، الخميس )

شاهد سيول في مطار الكويت الدولي ..

تعرضت الكويت كما كثير من دول المنطقة لحالة طقس غير مستقر و هطل مطري غير مسبوق ادى الى حدوث ظاهرة السيول التي ذهبت بعشرات الضحايا ، هذه المرة كان مشهد السيل في مطار الكويت الدولي غير عادي ( شبكات التواصل).