أخبار الرياضة

مانشستر سيتي يحكم قبضته على الصدارة بفوز صعب على ملعب واتفورد بالدوري الانكليزي

مان سيتي

06.12.2018 | 00:23

خرج مانشستر سيتي بنقاط مباراته مع مستضيفه واتفورد بعد فوزه الصعب 2-1، في المرحلة 15 من الدوري الإنكليزي الممتاز وسط الأسبوع.

متصدر الدوري الإنكليزي سجل هدفاً عبر نجمه الألماني ليروا سانيه 40، ثم أتبعه بثانٍ عبر الجزائري رياض محرز 51، وسجل هدف واتفورد الوحيد الفرنسي عبدالله دوكوري 85 هدفٌ أقلق الضيوف في الدقائق الأخيرة، لكنه لم يكن كافياً لخطف نقطة التعادل على الأقل.

وأمن سيتي صدارته بهذا الفوز ووصل إلى النقطة 41، بينما تجمد رصيد واتفورد عند النقطة 20 في المركز الحادي عشر

وارتقى بورنموث إلى المركز السادس مؤقتاً بعدما حقق فوزه الأول إثر أربع خسارات، على حساب ضيفه هادرسفيلد تاون 2-1. وسجل بورنموث هدفين مبكرين حملاً توقيع كالوم ويلسون (5) والاسكتلندي راين فرايزر (22)، رد عليهما الهولندي تيرينس كونغولو (38)، لكنه لم يكن كافيا لهادرسفيلد الذي شارك في صفوفه الجناح المصري الدولي رمضان صبحي في الدقيقة 78 ولاعب الوسط الألماني- المغربي الأصل عبد الحميد صابري في الدقيقة 75.

وابتعد وست هام اللندني إلى المنطقة الدافئة بفوزه الثاني توالياً على حساب ضيفه كارديف سيتي السادس عشر 3-1، مستفيداً من إهدار خصمه ركلة جزاء لجو رالس صدها الحارس البولندي المخضرم لوكاس فابيانسكي (35). 

وتألق في المباراة المهاجم الإسباني لوكاس بيريز، لاعب أرسنال السابق، بتسجيله أول هدفين (49 و54) بعد دخوله بديلاً في الدقيقة الأربعين، فيما أضاف ميكائيل أنتونيو (61) الثالث، قبل أن يسجل جوش مورفي هدفاً شرفياً في اللحظات الأخيرة (90+5).

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.