أخبار الرياضة

ولفرهامبتون يفرض التعادل على مانشستر سيتي وفوز أول للأرسنال بالدوري الانكليزي

ارسنال

25.08.2018 | 19:31

أسقط المضيف ولفرهامبتون العائد حديثا الى صفوف النخبة، حامل اللقب مانشستر سيتي بتعادله وإياه السبت 1-1 في افتتاح المرحلة الثالثة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وحرم ولفرهامبتون فريق المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا، من أن يصبح أول حامل للقب يفتتح الموسم الجديد بثلاثة انتصارات متتالية، مذ حقق ذلك مانشستر يونايتد في موسم 2012-2013.

وافتتح ولفرهامبتون التسجيل عبر الفرنسي ويلي بولي في الدقيقة 57، قبل أن يعادل مواطنه إيمريك لابورت لسيتي برأسية في الدقيقة 69.

وعلى ملعبه حصد آرسنال أول انتصاراته في البريميرليج، هذا الموسم على حساب ضيفه وست هام يونايتد، بنتيجة (3-1)، على ملعب "الإمارات".

وكان الجانرز قد استهلوا البريميرليج بهزيمتين، أمام مانشستر سيتي وتشيلسي، تحت قيادة المدير الفني الجديد، أوناي إيمري.

وتقدم ماركو أرناوتوفيتش لوست هام، في الدقيقة 25، لكن آرسنال رد سريعا بهدف التعادل، في الدقيقة 30، عن طريق ناتشو مونريال.

وسجل الجانرز هدف التقدم (الثاني) من نيران صديقة، عن طريق عيسى ديوب، مدافع وست هام، في الدقيقة 70، ثم أحرز داني ويلبيك الهدف الثالث، في الدقيقة (90+2).

ورفع آرسنال رصيده إلى 3 نقاط، ليحتل المركز الـ11 في جدول الترتيب، بينما ظل وست هام بلا رصيد، في ذيل المسابقة.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.