المنوعات

ما هي حقيقة تدهور الحالة الصحية لـ شادية

23.08.2017 | 19:07

كشفت مواقع اخبارية، أن الفنانة المصرية شادية تعرضت لوعكة صحية دخلت إثرها على المستشفى، غير أن مصادر مقربة نفت الخبر مؤكدة أنها بخير.

وذكرت وسائل اعلام، أن الفنانة المعتزلة ياسمين الخيام نفت الخبر قائلة "كل ما قال بشأن تدهور الحالة الصحية لشادية غير صحيح، مضيفة أنها بصحة جيدة وتعيش في منزل ابن شقيقها منذ سنوات".

وأضافت "أن كل ما تعاني من شادية هي أعراض صحية عادية تلازم كبار السن، مؤكدة على أنها تتلقى كافة الدعم والرعاية من قبل أفراد عائلتها، بالاضافة للاطباء الذين يواظبون على متابعة حالتها الصحية عن قرب".

كما نفت الفنانة الشهيرة في تصريحات لها الانباء عن تعرض الفنانة شادية لوعكة صحية شديدة، وأزمة في التنفس، كما تردد, لافتة الى انها  تواصلت مع أحد اقاربها وتأكدت من تواجدها في منزلها بصحة جيدة.

واضافت ان شادية واجهت أزمة صحية في شهر رمضان الماضي دخلت على إثرها المستشفى لكنها تجاوزت تلك المحنة، وتحسنت حالتها.

كما اكدت الفنانة عفاف شعيب انها تحدثت مع شادية للاطمئنان عليها, مشيرة إلى أن «صحتها زي الفل الحمد لله».

وانتشرت منذ أيام، أخبار بدخول الفنانة المعتزلة شادية للعناية المركزة إثر تعرضها لوعكة صحية.

وكانت الفنانة شادية تعرضت لأزمة صحية في شهر رمضان الماضي دخلت على إثرها المستشفى لكنها تجاوزت تلك المحنة، وتحسنت حالتها.

يذكر أن شادية البالغة من العمر 86 عاماَ، أعلنت اعتزالها الفن منذ 1984، وهي ترفض أن يتم تجسيد عمل فني عن سيرة حياتها.

سيريانيوز


TAG:

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.