الأخبار المحلية

مقتل امرأة خنقاَ وطعناَ داخل منزلها بقصد السرقة في حلب

17.05.2023 | 22:15

تعرضت امرأة لجريمة قتل في منزلها بمحلة حلب الجديدة، بقصد السرقة، حيث تمكنت الشرطة من اعتقال أحد الفاعلين.

وذكرت وزارة الداخلية عبر صفحتها في "فيسبوك"، أن ابن المغدورة أبلغ الشرطة بعثوره على جثة والدته في منزلها وعليها اثار دماء بعد قتلها.

وأضافت الداخلية أن الجهات المختصة توجهت الى المكان المذكور، وشاهدت جثة المرأة مقتولة بطعنات بآلة حادة ،وحبل نايلون ملفوف على رقبتها ، كما شوهد بجانبها خزنة حديدية (كاصّة) مسروق محتواها.

وتوصلت الجهات المختصة للمتورطين ، حيث تم اعتقال أحد الفاعلين، الذي غادر البلاد بطريقة غير مشروعة، عقب ارتكابه الجريمة، وتمكنت الشرطة من استدراجه الى مدينة حلب

وأقر المتهم، خلال التحقيق معه، بارتكابه الجريمة، بالاشتراك مع صديقه الذي توارى عن الأنظار، حيث دلا منزل المغدورة بهدف السرقة، وأقدما على خنقها وطعنها بالسكين، عندما اكتشفت امرهما.

وبعد ارتكاب الجريمة، قام الفاعلان بسرقة مصاغ ذهبي ومبلغ مالي مليون و200 ألف ليرة وأوراق خاصة لملكية عقارات وجهازها الخليوي وأشياء خاصة من الخزنة الحديدية.

وتواصل الجهات المختصة اجراء التحقيقات للبحث عن الشخص المتواري حتى إلقاء القبض عليه.

سيريانيوز


TAG:

السفير السوري بموسكو: لا لقاء محتمل بين الاسد واردوغان في قمة "بركس" حتى تحقيق مطالبنا

علق السفير السوري لدى روسيا، بشار الجعفري، على انباء امكانية عقد لقاء محتمل بين الرئيس بشار الاسد ونظيره التركي رجب طيب اردوغان، على هامش قمة مجموعة "بريكس" في مدينة قازان الروسية، نهاية تشرين الاول.