أخبار الرياضة

فوز صعب للبرازيل أمام الكاميرون ونيمار يخرج مصاباً بعد 8 دقائق من البداية

البرازيل

21.11.2018 | 00:21

فاز المنتخب البرازيلي، على نظيره الكاميروني، بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت الثلاثاء على ملعب ميلتون كينيس دونس في إنكلترا.

وأحرز هدف البرازيل الوحيد، البديل ريتشارليسون في الدقيقة 45 من الشوط الأول، بعد ركنية نفذها ويليان.

اضطر نجم المنتخب البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى الخروج مصابا بعد 8 دقائق من بداية اللقاء.

وشعر نيمار بآلام في العضلة اليمنى للمحالب في (د.5) فتوجه إلى طبيب المنتخب ليتحدث إليه قبل أن يستأنف اللعب. وتلقى نيمار كرة في الجهة اليسرى وانطلق بسرعة نحو حافة المنطقة وسددها بيمناه بعيدا عن الخشبات الثلاث وسقط على الأرض متألما بالعضلة اليمنى للمحالب (أعلى فخذه الأيمن) وطلب استبداله.

وترك نيمار مكانه لمهاجم إيفرتون الإنجليزي ريتشاليستون وأعطى شارة القائد لزميله في باريس سان جرمان المدافع ماركينيوس.

والفوز هو السادس على التوالي للمنتخب البرازيلي منذ خروجه على يد بلجيكا في ربع نهائي كأس العالم "روسيا 2018" إذ سبق لراقصي السامبا التغلب على أميركا (2-0) والسلفادور (5-0) والسعودية (2-0) والأرجنتين (1-0) وأوروغواي يوم الجمعة الماضية (1-0). 

في المقابل، منيت الكاميرون بخسارتها الثانية تواليا بعد الأولى أمام مضيفها المغربي صفر-2 الجمعة في الجولة الخامسة من تصفيات أمم إفريقيا التي تستضيفها الأسود غير المروضة التي يشرف عليها الهولندي كلارنس سيدورف بمساعدة مواطنه باتريك كلايفرت.

وهي المباراة الخامسة للثنائي الهولندي على رأس الإدارة الفنية للكاميرون والحصيلة فوز واحد وتعادلان وخسارتان. 

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.