المنوعات

رامز جلال يعلن عن موسم جديد من برنامج المقالب

30.01.2022 | 00:04

أعلن الفنان المصري رامز جلال على هامش حضوره حفل جوائز "صناع الترفيه" في السعودية عن تواجده في موسم رمضان القادم ببرنامج مقالب جديد.

وأعرب جلال خلال الاحتفالية التي بثت على الهواء مباشرة عن أمنيته بأن يكون الفنان السعودي محمد عبده يقع ضحية في برنامجه وسيخبره بالمقلب قبلها، فيما اعتذر للفنانين اللذين وقعوا ضحايا في البرنامج الذي يقدمه كل عام بالموسم الرمضاني.

وحصل جلال في الحفل على جائزة"البرنامج الأكثر مشاهدة" حيث قال تعليقاً على ذلك :"أنا فرحان جدا وسعيد اني بتكرم على المشوار اللي انا مشيته مع ام بي سي وكنت دايما لما حد كان بينتقدني جامد كنت ببقى عارف إن ربنا شايل لي حاجة كبيرة، وأحب أشكر كل اللي وقفوا جانبي في البرنامج، معالي المستشار تركي آل شيخ طبعا، وكل مجموعة الـ ام بي سي".

وخلال الاحتفالية تم تكريم ومنح جوائز لعدد كبير من النجوم في مجالات الموسيقى والدراما والسينما والرياضة والمؤثرين، الذين تفاعل الجمهور مع إنجازاتهم خلال العام الماضي.

وحقق رامز جلال شهرة واسعة في تقديم برامج المقالب منذ بداية دخوله هذا المجال عام 2011، عبر برنامج "رامز قلب الأسد"، ليتبعها ببرامج "رامز ثعلب الصحراء" و"رامز عنخ آمون" ، و"رامز قرش البحر" و"رامز واكل الجو" و"رامز بيلعب بالنار" و"رامز تحت الأرض" و"رامز تحت الصفر" و"رامز مجنون رسمي" وأخيراً "رامز عقله طار"."

سيريانيوز 

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.