المنوعات

مدير دار الأوبرا بدمشق : لن ندعو هبة طوجي للغناء مرة أخرى

03.03.2022 | 21:29

اعتبر مدير دار الأوبرا بدمشق أندريه معلولي أن الفنانة اللبنانية هبة طوجي استخفت بالجمهور السوري حينما اعتذرت عن إحياء حفلين كانا مقررين لها في شهر آذار الحالي.

وقال المعلولي في تصريحات لمنصة "يلا تريند" أن دار الأوبرا لن تدعو طوجي للوقوف على مسرحها مجدداً، مبيناً أنها المرة الثانية التي يتم فيها تأجيل الحفل، ولو تم الإعلان عن حفل جديد فلن يشهد أي حضور جماهيري.

وأكد المعلولي أن طوجي اعتذرت الحفل قبل الإعلان عنه أو قبل طباعة التذاكر، مشيراً إلى أنه لاقى إقبالاً شديداً وعبر عن حزنه إزاء الأشخاص الذين تعبوا من أجل الحصول على تذاكر الحفل.

واستغرب المعلولي تصريحات طوجي على مواقع التواصل الإجتماعي حيال الغاء الحفل قائلاً :" يعني اذا كل واحد بدو يطلع على الفيسبوك عليّ بدي بطل اعمل حفلة، أو اترك مكاني بالعمل مو هيك بالأمور تدار:".

ولفت مدير دار الأوبرا أن الفنانة فيروز تعرضت للضغوط ذاتها إلا أنها تحدتها مؤمنة بالقضية الإنسانية والثقافية وأن الشعب السوري حي لايموت.

واعتبر أن كلاً من هبة طوجي وأسامة الرحباني فضلا مصالحهما الشخصية على الجمهور مشيراً أنهم نفوا الأمر لكنهم لم يقدموا أعذارهم بشكل واضح.

وكان اعتذار هبة طوجي والمايسترو أسامة الرحباني عن الحفل أحدث موجة من الجدّل عبر منصات التواصل الاجتماعي، لتخرج طوجي في فيديو عبر حسابها على انستغرام لتوضح أن سبب اعتذارها يعود بسبب ما وصفته بالتشنجات التي تمسها شخصيا، بالإضافة إلى التشنجات الإقليمية الكبيرة.

وأوضحت طوجي أن العالم يشهد اليوم حالة من الصراعات السياسية، ولذلك قامت بالتشاور مع فريقها الذي تعدّ فردا منه، ولهم جميعا الحق بإبداء رأيهم، من موسيقيين وتقنيين حول الحفل، ليتم اتخاذ القرار بتأجيل الحفل في سورية.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

وزارة السياحة تعلن ايقاف الحفلات والبرامج الفنية حداداَ على وفاة رئيس ايران

اعلنت وزارة السياحة عن ايقاف جميع الحفلات العامة والبرامج الفنية وكافة مظاهر الاحتفال، حداداَ على وفاة الرئيس الايراني ابراهيم رئيسي ووزير خارجيته حسين امير عبداللهيان في حادث تحطم مروحيتهم، يوم الأحد.