أخبار الرياضة

فالنسيا يجبر المان يونايتد على التعادل في ملعبه ويحصد نقطته الأولى بدوري الابطال

مان يونايتد

03.10.2018 | 00:21

زاد فالنسيا الإسباني من الضغوطات المسلطة على مانشستر يونايتد ومدربه جوزيه مورينيو بانتزاعه تعادلاً ثميناً (0-0) من معقل الشياطين الحمر "أولد ترافورد" الثلاثاء ضمن منافسات المرحلة الثانية من مباريات المجموعة الثامنة لحساب دوري أبطال أوروبا.

وبهذه النتيجة يحتل الفريق الإنجليزي المركز الثاني في المجموعة برصيد 4 نقاط، وراء يوفنتوس الذي حقق فوزه الثاني الثلاثاء أيضا على حساب يونج بويز (2-0)، فيما جمع فالنسيا نقطته الأولى في المجموعة.  

وجاء التهديد الحقيقي الأول في المباراة بالدقيقة 12 عندما مرر رودريجو الكرة إلى جيديس الذي أطلقها قوية في مكان وقوف الحارس الإسباني دافيد دي خيا، ورد يونايتد في الدقيقة 15 عبر اختراق من الجهة اليسر وتسديدة ابتعدت عن المرمى.

وكاد جيديس يباغت مانشستر يونايتد في بداية الشوط الثاني، لكن تسديدته المقوّسة مرت بجانب القائم، ورد مانشستر يونايتد عبر بول بوجبا الذي الذي ارتدت محاولته من المدافع جاراي، ونفّذ بوجبا ركلة حرة جميلة أبعدها الحارس نيتو بصعوبة في الدقيقة 61، ومرّة أخرى علت الكرة عارضة فالنسيا، وهذه المرة عن طريق ميتشي باتشواي في الدقيقة 67.

وتعملق نيتو في التصدّي لمحاولة من روميلو لوكاكو في الدقيقة 71، ودخل جاميرو مكان باتشواي في تشكيلة فالنسيا، مقابل مشاركو أنتوني مارسيال مكان سانشيز في يونايتد، وقبلها عاد حارس فالنسيا ليوقف محاولة جديدة من لوكاكو في الدقيقة 74، وكاد يونايتد يحسم اللقاء في الدقيقة 86، لكن ركلة راشفورد الحرة ارتدت من العارضة، ومرت محاولة لوكاكو الرأسية بجانب المرمى في الدقيقة 88.

سيريانيوز

إسرائيل تعلن تفخيخ نفق هجومي آخر لـ"حزب الله" وتحمل لبنان مسؤولية حفر الأنفاق

أعلن الجيش الإسرائيلي، يوم الأحد، اكتشاف نفق هجومي آخر لـ"حزب الله" امتد من الأراضي اللبنانية إلى إسرائيل، في اطار العملية التي اطلقها باسم "درع الشمال"، محملاً الحكومة اللبنانية المسؤولية عن حفرها.