المنوعات

تايلور سويفت أعلى المشاهير أجراً

المغنية وكاتبة الأغانى والممثلة الأمريكية تايلور سويفت

12.07.2016 | 08:50

متفوقة على نجمة البوب الشهيرة ديل, تصدرت المغنية وكاتبة الأغانى والممثلة الأمريكية تايلور سويفت قائمة مجلة فوربس السنوية لأعلى النجوم أجرا.

وذكرت مجلة "فوربس" أن تايلور سويفت تصدرت قائمتها السنوية بأجر وصل إلى  نحو 170 مليون دولار.

 

وتقدمت سويفت على نجمة البوب الشهيرة أديل التى حلت فى المرتبة التاسعة بـ 80.5 مليون دولار، فيما حلت مادونا فى المرتبة الثانية عشرة بنحو 76.5 مليونا، وريانا فى المرتبة الثالثة عشرة بنحو 75 مليونا وكيتي بيري فى المرتبة 63 بنحو 41 مليونا.

 

وتراجع صديق سويفت السابق، كالفين هاريس، إلى المرتبة 21 بـ 63 مليون دولار. حلت فرقة وان دايركشن في المرتبة الثانية بنحو 110 ملايين دولار، وحل الممثل الكوميدى كيفين هارت في المرتبة السادسة بنحو 87.5 مليونا، وجاء هوارد ستيرن، الذي يلقب نفسه بملك الإعلام، في المرتبة السابعة بنحو 85 مليونا.

 

حلت كيم كاردشيان، التي وضعت صورتها على غلاف المجلة، في المرتبة 42 بنحو 51 مليون دولار.

 

ويذكر أن قائمة "فوربس" قائمة سنوية بأغنى واقوى مشاهير تأثير بالعالم جمعت القائمة ونشرت من قبل مجلة فوربس منذ عام 1999 والقائمة تؤخذ في الاعتبار الدخل السنوي وبحث جوجل والقاعدة جماهيرية وقصاصات الصحف و ظهورهم بأغلفة المجلات.

 

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.