الأخبار المحلية

امرأة سورية قتلت حماتها ورمتها في حاوية للنفايات

23.10.2018 | 00:30

بدأت محكمة تركية بمقاضاة امرأة سورية قتلت حماتها ورمتها في حاوية للنفايات.

وقالت صحيفة (حرييت) التركية، إنّ دعوى قضائية رفعت بحق (ليلى، س – 25 عاماً سورية الجنسية) وذلك لارتكابها جريمة قتل بحق حماتها (أم زوجها  54 عاما) ورمي جثتها في حاوية للنفايات".

وبحسب الصحيفة،  فان أحداث الجريمة وقعت في الـ6 من آب العام المنصرم، في حي غازي عثمان باشا بمدينة إسطنبول، حيث تم كشف الجريمة عقب بلاغ حصلت عليه السلطات التركية بعد الاشتباه بها في أثناء رميها الجثة بحاوية النفايات، وكانت قد غطت الجثة بغطاء من الصّوف "و غيره يُلتحف به للوقاية من البرد".

وكانت السلطات التركية حصلت في 6 آب 2017 على بلاغ، وذلك للاشتباء بامرأة رمت "بطانية" بطريقة مثير للريب في حاوية النفايات تبعد عن منزلها 25 مترا، لتكتشف الشرطة التي فتّشت الحاوية، أنّ المشتبه بها كانت (ليلى، س) والتي قامت بإعادة الغطاء (البطانية) التي رمتها في الحاوية مرة أخرى إلى منزلها.

وتمكن رجال الشرطة من تحديد منزل المشتبه بها، حيث وجدوا جسد القتيلة ملقاة في الحاوية واكتشفوا انها قتلت خنقا.

وقالت "ليلى" وهي أم لـ 3 أطفال، في إفادتها التي روتها لعناصر الشرطة بأنّها قتلت حماتها بـ"الخطأ" بعد أن عملت الأخيرة على ضربها

وسبق ان ألقت الجهات المختصة التركية القبض على سوريين  بتهم مختلفة  منها القتل.

وتستضيف تركيا أكبر عدد من اللاجئين السوريين، حيث يقدر عددهم لديها بنحو 3 ملايين لاجئ، بينهم 300 ألف في مخيمات تديرها الدولة ونحو 2,45 مليون يعيشون بين الأتراك، بحسب الأمم المتحدة.

 

 

سيريانيوز

 

RELATED NEWS
    -

الخارجية: بيان الدول الأربع دليل على الاستمرار في سياساتها العدائية ضد سوريا

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، اليوم الاحد، البيان الذي اصدرته حكومات دول امريكا وألمانيا وفرنسا وبريطانيا، في الذكرى الـ13 "للثورة السورية"، مؤكدة ان الدول الأربع مستمرة في سياستها العدائية تجاه سوريا.