المنوعات

"سبايدر مان "محاضر لمادة العلوم في جامعة مكسيكية

"سبايدر مان "محاضر في جامعة مكسيكية

06.06.2016 | 08:13

لجأ محاضر لمادة العلوم بإحدى الجامعات بالمكسيك إلى طريقة خاصة للفت انتباه طلابه وإسعادهم  بارتداء زي الرجل العنكبوت "سبايدر مان" أثناء إلقاء المحاضرة.

ونقلت وكالة "رويترز" للأنباء عن المحاضر الجامعي موازيس فاسكيز (26 عاما) أن "فكرة ارتداء ملابس البطل الخارق بلونيها الأزرق والأحمر خطرت له بعد أن قرأ في القصص المصورة أن شخصية بيتر باركر، الذي يرتدي قناع الرجل العنكبوت عمل مدرسا للعلوم بعد أن قضى فترة في العمل كمصور بالقطعة".

 

وأضاف المحاضر الجامعي "أقوم بنفس العمل مثل أي أحد آخر, لا أعتقد أنه أفضل صف في العالم لمجرد أنني أرتدي الزي, لكنني أؤكد أنني أريد أن أكون الأكثر أمانة وتفانيا, أريد أن أجعل قاعة الدراسة مكانا أفضل وحسب".

 

ويثير  فاسكيز فضول أسرته والذين يرونه حين يتوجه  إلى جامعة ناشونال أوتونومس المكسيكية لإلقاء محاضراته راكبا وسائل المواصلات العامة ومرتديا ملابس "سبايدر مان".

 

وأشار فاسكيز إلى أن "أسرته في البداية كانت تعتقد أن تقمصه لشخصية سبايدر مان يمكن أن يضر بمستقبله المهني، حين بدأ بارتداء هذا الزي قبل عام ونصف العام، لكن على العكس فقد لقيت هذه الخطوة صدى جيدا وسط الطلاب والمحاضرين, بالطبع كان رد فعلهم هو الاندهاش لكنهم كانوا سعداء أيضا... الجميع يبتسمون لي".

 

سيريانيوز