الأخبار المحلية

عصابة في السويداء تجبر "الامن" على الافراج عن والد زعيمها المعتقل

20.02.2019 | 13:51

اجبرت عصابة خطف في السويداء يتزعمها "فداء العنداري" الجهات الامنية على اطلاق سراح والده المدعو عصام العنداري وذلك بعد خطف 15 عنصرا من الامن والشرطة.

ونقلت شبكة السويداء 24 عن "مصدر خاص" قوله  ان "المدعو فداء العنداري والعصابة التي يتزعمها أفرجوا عن عناصر الأمن المختطفين، بعد ضغط اجتماعي، وتدخل الرئيس الروحي لطائفة المسلمين الموحدين الدروز في سوريا سماحة الشيخ  حكمت الهجري"، لافتا الى ان "تم نقل المختطفين الى منزل الشيخ حكمت في قنوات وتسليمهم للجهات المعنية بعد تجاوب السلطات باطلاق سراح عصام العنداري".

وكان فداء العنداري متزعم أكبر عصابة خطف في السويداء قام الاثنين مع مجموعته بخطف 15 عنصرا بينهم  8 عناصر تابعين لأمن الدولة من حاجز المقوس على طريق الجبل مع سيارة دوشكا وتوجهوا بها مع العناصر إلى منزله ردا على اعتقال والداه المطلوب عصام العنداري على حاجز المسمية على طريق دمشق السويداء..

وتشهد محافظة السويداء منذ اعوام حالات خطف مقابل فدى مالية او اطلاق سراح معتقلين لدى الجهات الامنية.

وتطالب الفعاليات الاجتماعية والروحية في السويداء الجهات المختصة بالقضاء على عصابات الخطف التي انتشرت مؤخرا حيث لم يتم الى الان اتخاذ أي اجراء رسمي ضدها .

سيريانيوز


TAG:

امريكا: سنعمل على مواجهة النشاط المالي غير المشروع للنظام ومكافحة تهريب الكبتاغون

اعلنت السفارة الامريكية في دمشق، اليوم الأربعاء، ان سوريا أصبحت المنتج والمصدر الرئيسي للكبتاغون، مشيرة الى أن الولايات المتحدة الامريكية ستعمل على مواجهة النشاط المالي غير المشروع للنظام ومكافحة تهريب الكبتاغون.