علوم وتكنولوجيا

تقارير: "آبل" تعمل على هاتف هندي بالكامل باسم iPhone Mini

24.11.2017 | 18:34

أشارت تقارير مختصة، إلى أن "آبل" تقوم بتصنيع النسخة الثانية من هاتف iPhone SE بالكامل في الهند، وسيبقى مع شاشة صغيرة لكن بميزات قوية.
 

وبحسب 9to5mac، فإن هاتف iPhone SE 2 قد يحمل اسم iPhone Mini  ويزود بمعالج A10 Fusion نفس المستخدم في "آيفون 7" مع ذاكرة عشوائية 2 غيغابايت.

 

ومن المتوقع وفقاً للتقارير، أن يتاح خيارين للتخزين الداخلي في الهاتف القادم: 32 و 128 غيغابايت، مع كاميرا خلفية 12 ميغابكسل وأمامية 5 ميغابكسل وبطارية سعتها 1700 ميلي امبير فقط.

 

والمؤكد في مواصفات الهاتف، أنه سيحمل نفس قياس الشاشة الصغير في النسخة الأولى منه وهي 4 بوصة، حيث كانت تريد "آبل" من النسخة الأولى أن تستقطب محبي الشاشات الصغيرة بمواصفات محدثة.
 

ولم تلق النسخة الأولى من الهاتف اهتماماً كبيراً عالمياً وهو ما دفع "آبل" لتأجيل إطلاق نسخة جديدة منه هذا العام إلى الربع الأول من العام القادم.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

الحكومة تطالب الجهات العامة باجراءات لتفادي خسائر بشرية ومادية بسبب الظروف الجوية

أصدر رئيس مجلس الوزراء حسين عرنوس، اليوم الاثنين، تعميماَ طلب من خلاله الجهات العامة اتخاذ تدابير الحذر لتفادي وقوع اي خسائر بشرية و مادية بعد تحذير الأرصاد الجوية من تشكل سيول نتيجة امطار غزيرة في معظم المناطق.