الأخبار المحلية

بعد توقف بسبب السيول...النفط: اعادة العمل في معمل غاز سنجوان باللاذقية الأحد

17.02.2024 | 20:57

اعلن مصدر في وزارة النفط، اليوم السبت، عن اعادة العمل في وحدة تعبئة الغاز بسنجوان، اعتباراَ من غد الأحد،  بعد توقف نتيجة هطول أمطار غزيرة على مدينة اللاذقية.

وذكر المصدر في تصريح لصحيفة "الوطن"، انه تم استرجاع  الكمية الأكبر من أسطوانات الغاز التي جُرفت بسبب السيول في اللاذقية من وحدة تعبئة الغاز في السنجوان.

وأوضح المصدر أنه يتم العمل حالياً على جرد الموجودات، مشيراَ الى إجراء عمليات الصيانة اللازمة للتجهيزات المتضررة ووضع الوحدة في الخدمة اعتباراً من يوم غد.

وتوقف العمل في وحدة تعبئة الغاز بسنجوان نتيجة الامطار الغزيرة التي هطلت على مدينة اللاذقية، فجر السبت.

وتفقد محافظ اللاذقية عامر اسماعيل هلال المعمل والاضرار التي لحقت به، وكلف عددا من المؤسسات والجهات العامة لوضع عمالها في الخدمة، بغرض تحميل الاسطوانات بآلياتها، وإعادتها إلى المعمل، والتنسيق مع قيادة الشرطة لنشر بعض الوحدات الشرطية في محيط المنطقة.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضر والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة ..والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيراَ الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتباراَ من شهر حزيران المقبل.