الأخبار المحلية

وفاة شاب نتيجة صعقة كهربائية في مدينة حلب

11.07.2023 | 16:14

كشفت مصادر محلية، عن وفاة شاب نتيجة صعقة كهربائية أثناء تواجده في مركز تحويلي على أوتوستراد الحمدانية في مدينة حلب.

وبيّن رئيس الطبابة الشرعية في حلب "عبد الرحمن شحادة" في حديث لموقع "أثر برس" المحلي، أن الشاب من مواليد 2001، وصل يوم أمس الاثنين متوفياً بعد أن تم تحويله من قسم شرطة الحمدانية، نتيجة صعقة كهربائية.

بدوره أوضح مدير الشركة العامة لكهرباء حلب "محمد حاج عمر" أن المركز التحويلي الذي دخله الشاب، كان قفله مكسوراً أمام باب المركز، مشيراً إلى أن جميع مراكز التحويل المتوسطة والمنخفضة مقفلة ولا يجوز الدخول إليها إلا من قبل العمال والفنيين في شركة الكهرباء.

وأكد "الحاج عمر"، أن الشركة تحذر باستمرار من الدخول والعبث بالمراكز التحويلية سواء بقصد السرقة أو لأسباب أخرى، لما تشكله من خطر على الناس.

ومنذ شهر تقريباً، تعرض طفل في محافظة حماه لبتر بالأيدي نتيجة صعقة كهربائية أثناء اللعب بالقرب من محطة كهربائية بالقرب من منطقة سكنية في حماه.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.