المنوعات

اليسا تطلق البومها الجديد "الى كل اللي بيحبوني"

11.07.2018 | 20:52

طرحت الفنانة اللبنانية اليسا ألبومها الجديد الذي يحمل عنوان "الى كل اللي بيحبّوني" وذلك عبر موقع" iTunes".

ونشرت ادارة صفحة اليسا على مواقع التواصل الإجتماعي، "فيسبوك" وعلقت عليه "البوم العام لملكة الاحساس اليسا.. متوفر الان للطلب المسبق على iTunes".

ويضم البوم اليسا الجديد 16 أغنية، باللهجتين المصرية واللبنانية، وهي "كرهني"، "أنا وحيدة"، "كثيرة عليه" وغيرها، تعاونت فيه مع عدد من الأسماء التي لم يسبق أن تعاملت معها، مثل سليم عساف وعلي المولى.

يشار الى ان اليسا طرحت قبل عامين البوم "سهرنا ياليل" الذي تضمن سبع  اغنيات وهي أغنية "مش عارفة ليه" و"قلب وروح" و"هخاف من ايه" و"متمردة" و"عمري ابتدا" وفل الحكي"، اضافة  لأغنية "سهرنا ياليل".

 

سيريانيوز

 

RELATED NEWS
    -

ردا على تهديدات نتنياهو.. قائد الحرس الثوري الايراني: سنبقي على وجودنا العسكري في سورية

قال قائد الحرس الثوري الإيراني الجنرال محمد علي جعفري الاربعاء ان إيران ستبقي على وجودها العسكري في سورية وذلك ردا على تهديدات رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو باستهداف القوات الإيرانية إذا لما تغادر سورية.

على خلفية قضية الاغتصاب.. كريستيانو رونالدو يعتزم مقاضاة سيدة ادعت أنه كانت على علاقة به

ينوي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مقاضاة السيدة جازمن لينارد التي ادعت أنها كانت صديقته خلال مقابلة أجراها معها محامي كاثرين ماريوغا التي اتهمت رونالدو بإقامة علاقة معها واغتصابها منذ عام 2009.

ريانا تقاضي والدها بتهمة التحايل ..

أفادت "رويترز" أن المغنية العالمية ريانا أقامت دعوى قضائية ضد والدها بسبب استخدامه علامتها التجارية ”فينتي“ ولمحت ريانا إلى أن شركة أسسها في 2017 تستغل اسمها.