المنوعات

فنانة مصرية تشيد بأداء نادين نسيب نجيم

06.06.2023 | 21:12

أشادت الفنانة المصرية ميمي جمال بأداء الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم.

وكشفت ميمي في تصريحات إعلامية عن محبتها لنادين نجيم كثيراً، وأشارت إلى أنها ترى أنها تجسد أدوارها بكل إحساس، قائلة: "بتابع نادين نجيم وبحبها أوي بحبها.. بتعمل الدور من قلبها، بتمثل من قلبها".

بدورها، توجَّهت نجيم عبر خاصية الستوري في "إنستغرام"، معيدة مشاركة تصريح ميمي جمال، وكتبت: "لما الكبار بفنن وأخلاقهم بيحكوا.. شكرًا كتيراً".

كما شاركت نجيم فيديو للفنانة العراقية هدى حسين مع المغني اللبناني جو رعد، أشادا من خلاله بأدائها وتمثيلها، فضلًا عن أخلاقها وتواضعها حيث قالت "الشطارة في أنه تكون جميلة وتؤدي الشخصية وتصل للقلب، ونادين من الشخصيات يلي الله وهبها الاثنين الجمال والإحساس

وأوضحت حسين أن نادين تتمتع بصفة التواضع، لافتةً إلى أنها تبادر بالسلام والتحية على الشخص، مستذكرة عدة مواقف جمعتهما في الطائرة، وفي أماكن كثيرة".

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.