الأخبار المحلية

وفاة أربعة حصادة إثر تعرضهم لهجوم مسلح في ريف حمص

06.06.2023 | 15:47

توفي 4 أشخاص إثر تعرضهم لهجوم من قبل مجموعة مسلحة صباح اليوم الثلاثاء أثناء عملهم بالحصاد في المنطقة الواقعة بين محطة T4 والفرقلس بريف حمص الشرقي.

وبحسب وسائل إعلام محلية، وصل صباح اليوم الثلاثاء إلى مستشفى الباسل بحي الزهراء 4 جثث محروقة ومتفحمة لأشخاص يعملون في الحصاد نتيجة تعرضهم لهجوم من قبل مسلحين مجهولين شرق منطقة الفرقلس باتجاه منطقة T4″" بريف حمص الشرقي عند ساعات الصباح الأولى.

وبينت المصادر أنه من خلال التحقيقات الأولية تبين أن المهاجمين استخدموا القنابل اليدوية وأطلقوا النار على العمال ما أدى إلى وفاتهم واحتراقهم واحتراق آلية الحصاد والمحصول، مشيرة إلى أنه تم نقل الجثث إلى مستشفى الباسل بحي الزهراء حيث حضرت هيئة الكشف الطبي وقاضي التحقيق.

وبحسب إذاعة شام أف أم المحلية، توفي 4 عمال حصادة بعد إطلاق الرصاص عليهم من قبل خلية من تنظـيم "داعش" تسللت باتجاه مكان عملهم شرق محطة T4 بريف حمص الشرقي.

يذكر أن المنطقة الواقعة بين ريف حمص الشرقي وريف حماة الشمالي الشرقي شهدت عدداً من حوادث القتل والسلب وسرقة الأغنام ومهاجمة جامعي الكمأة من قبل مسلحي تنظيم "داعش" راح ضحيتها العشرات.

سيريانيوز 

 


TAG:

السفير السوري بموسكو: لا لقاء محتمل بين الاسد واردوغان في قمة "بركس" حتى تحقيق مطالبنا

علق السفير السوري لدى روسيا، بشار الجعفري، على انباء امكانية عقد لقاء محتمل بين الرئيس بشار الاسد ونظيره التركي رجب طيب اردوغان، على هامش قمة مجموعة "بريكس" في مدينة قازان الروسية، نهاية تشرين الاول.