المنوعات

ارادت ان تشبه كيم كارديشيان فماتت

31.08.2018 | 15:34

خضعت فتاة بريطانية، لعملية تجميل في تركيا رغبةً منها في الحصول على قوام مماثل لقوام نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان، الا انها فارقت الحياة بعد وقت قصير من إجراء العملية.

وذكرت وسائل اعلام ان الراحلة "لي كامبردج"29 عامًا،  أجرت عمليات تجميل بمركز صحي في تركيا، مقابل 3 آلاف جنيه إسترليني بالاستعانة بالدهون المتواجدة في مناطق أخرى من جسدها.

وقال خطيب كامبردج،" سكوت فرانكس":  أن "الجراحة التي أجريت لها كانت سببًا في وفاتها المفاجئة، بعدما سبق لها أن أنجبت 3 أطفال".

ودعا  "فرانكس" الى كل من ترغب في إجراء هذه العملية الجراحية المحفوفة بالمخاطر، باستحضار المخاطر والعواقب المحتملة، حتى لا يقضين على حياتهن.

وأوضح "فرانكس" أن جثمان حبيبته، التي كانت تأمل في الحصول على مظهر خارجي أفضل، سوف يعود لبلدها بريطانيا بعد عدة أيام.

يشار الى ان هذه الجراحة الخطرة تشتهر في البرازيل والولايات المتحدة وتؤدي لمصرع عشرات النساء، حيث تعتمد على البوليميرات الصناعية، ما يؤدي لمضاعفات خطرة.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.