المنوعات

وفاء موصللي: هل بتنا نحتاج لأن نتعلم الحب؟

الممثلة وفاء موصللي

09.03.2016 | 19:32

بعد انتهائها من تصوير ثلاثية ضمن مسلسل "مدرسة الحب", تساءلت الممثلة وفاء موصللي " هل بتنا نحتاج لأن نتعلم الحب؟" و"هل أصبحنا بحاجة لأكاديميا لتعلم الحب", مؤكدةً أن العمل رائع.

 

ونقل موقع "الفن" عن موصللي قولها أنها "انتهت من تصوير دورها في إحدى ثلاثيات "مدرسة الحب" مع المخرج صفوان نعمو", مؤكدة إعجابها بـ "اللطف والجمالية التي يتسم بها المسلسل".

 

وأضافت موصللي " تنوع الأماكن وغرائبيتها بل وعجائبيتها، أشياء أذهلتني، إضافة إلى إيجاد مواقع غير معروفة لنا ويتم التصوير فيها في دمشق".

 

وامتدحت موصللي العمل, في الوقت الذي عبرت عن أسفها لكوننا نتحدث عن مدرسة للحب، فعقبت على ذلك بسؤال" هل بتنا نحتاج لأن نتعلم الحب؟ وهل وصلنا إلى يوم أصبحنا فيه نحتاجه أكاديميا؟.

وتابعت موصللي " المسلسل رائع، وإذا كنت أنا ممثلة وشعرت بالانبهار به، فكيف سيكون الأمر بالنسبة للمشاهد وقت العرض؟؟".

 

وشاركت موصللي في ثلاثية "قصتنا الغريبة"، وتتناول قصة حب بطلاها مدرس في كلية الفنون الجميلة وتلميذته, ويلعب بطولة الثلاثية كل من غسان مسعود، وفاء موصللي، هيا مرعشلي، كرم الشعراني، روبين عيسى.

 

ومن جهة أخرى, صورت موصللي أربع لوحات من مسلسل بقعة ضوء في جزئه الثاني عشر مع المخرج سيف شيخ نجيب وانتهت من تصوير مشاهدها في مسلسل عطر الشام مع المخرج محمد زهير رجب، وذلك من ضمن خريطتها الدرامية لموسم 2016 إضافة إلى انتظارها الدخول في تصوير باب الحارة ليستقر العدد عند خمسة مسلسلات حتى اللحظة.

 

وتصور موصللي حالياً  دورها في مسلسل زوال مع المخرج أحمد ابراهيم الاحمد بدور "أم الياس" امرأة بسيطة تقطن في منطقة عشوائيات "تعيش أحداث الحارة وعلاقاتها بالمحيط".

 

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.