الأخبار المحلية

وفاة 7 اشخاص في حادث مروري قرب جسر شنشار على طريق حمص دمشق

14.09.2018 | 19:22

توفي 7 مواطنين وأصيب 24 آخرون الجمعة جراء انقلاب حافلة لنقل الركاب قرب جسر قرية شنشار على طريق حمص-دمشق.

ونقلت وكالة سانا عن قائد الشرطة في حمص اللواء خالد هلال قوله بأن "حافلة لنقل الركاب قادمة من دمشق باتجاه اللاذقية عائدة لشركة “الحسن الحكيم” انقلبت بسبب السرعة الزائدة أثناء سيرها على الطريق الدولي حمص-دمشق قرب الجسر المؤدي إلى قرية شنشار عند مفرق قرية الديبة جنوب مدينة حمص بنحو 15 كم ما أدى إلى وفاة 7 مواطنين وإصابة 24 آخرين بجروح وكسور متنوعة".

ولفت قائد الشرطة إلى أن "فرق الاسعاف والدفاع المدني حضرت إلى مكان الحادث المروري وأسعفت المصابين إلى مشافي حمص", مبينا أن "ثلاثا من الوفيات ما زالت مجهولة الهوية إحداها طفلة بعمر 3 أشهر".

يشار الى ان حادث سير وقع اواخر حزيران الماضي حيث اصطدمن سيارة شاحنة محملة بالقمح بـ3 سيارات خاصة على أوتستراد حمص دمشق خط جيرود الرحيبة، ما أدى إلى فقدان التحكم والاصطدام ووفاة 6 أشخاص وإصابة 5 آخرين ووقوع أضرار كبيرة بعدد من المركبات".

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.