الأخبار المحلية

وفاة 7 اشخاص في حادث مروري قرب جسر شنشار على طريق حمص دمشق

14.09.2018 | 19:22

توفي 7 مواطنين وأصيب 24 آخرون الجمعة جراء انقلاب حافلة لنقل الركاب قرب جسر قرية شنشار على طريق حمص-دمشق.

ونقلت وكالة سانا عن قائد الشرطة في حمص اللواء خالد هلال قوله بأن "حافلة لنقل الركاب قادمة من دمشق باتجاه اللاذقية عائدة لشركة “الحسن الحكيم” انقلبت بسبب السرعة الزائدة أثناء سيرها على الطريق الدولي حمص-دمشق قرب الجسر المؤدي إلى قرية شنشار عند مفرق قرية الديبة جنوب مدينة حمص بنحو 15 كم ما أدى إلى وفاة 7 مواطنين وإصابة 24 آخرين بجروح وكسور متنوعة".

ولفت قائد الشرطة إلى أن "فرق الاسعاف والدفاع المدني حضرت إلى مكان الحادث المروري وأسعفت المصابين إلى مشافي حمص", مبينا أن "ثلاثا من الوفيات ما زالت مجهولة الهوية إحداها طفلة بعمر 3 أشهر".

يشار الى ان حادث سير وقع اواخر حزيران الماضي حيث اصطدمن سيارة شاحنة محملة بالقمح بـ3 سيارات خاصة على أوتستراد حمص دمشق خط جيرود الرحيبة، ما أدى إلى فقدان التحكم والاصطدام ووفاة 6 أشخاص وإصابة 5 آخرين ووقوع أضرار كبيرة بعدد من المركبات".

سيريانيوز


TAG:

ضباط إسرائيليون في موسكو لشرح أسباب تحطم الطائرة الروسية.. وبوتين يرفض استقبالهم

سلم وفد عسكري اسرائيلي، خلال زيارته لموسكو، الجانب الروسي، معلومات حول حادثة اسقاط الطائرة الحربية الروسية فوق الاجواء السورية، الا ان الرئيس فلاديمير بوتين رفض استقبال هذا الوفد، وذلك عقب تحميل موسكو اسرائيل مسؤولية إسقاط الطائرة قبل 4 أيام.

شاهد - صور أقمار صناعية إسرائيلية تكشف المواقع المستهدفة في غارات اللاذقية ومطار دمشق

كشفت صور أقمار صناعية نُشرت مساء الأربعاء حجم الدمار الذي أحدثته الضربات الجوية الإسرائيلية على مدينة اللاذقية الساحلية السورية بالإضافة إلى ضربة أخرى نُسبت إلى إسرائيل في منطقة قريبة من مطار دمشق الدولي

جنبلاط يؤكد رفضه لزيارة سوريا

جدد رئيس "الحزب التقدمي الاشتراكي" اللبناني وليد جنبلاط موقفه المناهض للنظام السوري، معرباً عن رفضه أن يقوم وزراء من حزبه بزيارة إلى سوريا، وذلك رداً على أنباء صحفية تحدثت عن تغيير في موقفه من النظام.

إغلاق مؤقت لجسر وشارع رئيسي في دمشق

أعلنت محافظة دمشق عن إغلاق جزئي لجسر فيكتوريا الواقع وسط دمشق، اعتباراً من غد الجمعة، لمدة 20 يوماً، كما قررت إغلاق شارع فارس الخوري، بسبب أعمال الصيانة.