أخبار الرياضة

في غياب نجمه ليبرون جيمس .. ليكرز يحقق فوزاً صعباً أمام ميلووكي باكس

لوس انجليس

09.03.2024 | 16:30

سجّل دانجيلو راسل سلّة قبل 5.9 ثوان من نهاية الوقت منحت لوس أنجليس ليكرز فوزاً صعباً على ضيفه ميلووكي باكس ثالث المنطقة الشرقية 123-122، الجمعة في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين (أن بي ايه).

وخاض ليكرز المباراة دون نجمه الأول ليبرون جيمس الذي يعاني إصابة في كاحله.

كما عانى النجم الآخر أنتوني ديفيس من أوجاع في كتفه في الشوط الثاني، ما دفع راسل إلى حمل المضيف على كتفيه وتسجيل 21 من نقاطه الـ44 في الربع الأخير لوحده.

ولم تكن تريبل دابل (عشر أو أكثر في ثلاث فئات احصائية) سجّلها "الوحش" اليوناني يانيس أنتيتوكونمبو (34 نقطة، 14 متابعة و12 تمريرة حاسمة) كافية لتجنيب ميلووكي خسارته الـ23 هذا الموسم مقابل 43 فوزاً.

وبعد تخلّفه طوال المباراة، تقدّم ميلووكي بكرة طائرة ليانيس قبل 2:53 دقيقتين من نهاية الوقت.

عزّز باكس تقدّمه إلى ست نقاط قبل دقيقتين من الصافرة، بعد هجمة من أربع نقاط ترجمها النجم داميان ليلارد (28 نقطة و12 تمريرة حاسمة).

بيد ان راسل سجّل سبع نقاط في آخر 113 دقيقة، وصدّ المهاجم سبنسر دينويدي محاولة أخيرة لليلارد لحسم المباراة عند الصافرة النهائية.

سيريانيوز


TAG: NBA

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.